تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports على النايل سات والعرب سات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports هو ما يبحث عنه الكثير من متابعي كرة القدم العربية والإماراتية بجانب متابعي الألعاب الرياضية الأخرى، حيث أن قناة أبوظبي الرياضية هي واحدة من القنوات التي تقوم بنقل أهم الأحداث الرياضية الكبرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أنها من ضمن القنوات الكبرى في هذه المنطقة.

وتأتي قناة أبوظبي الرياضية ضمن مجموعة قنوات أبوظبي، وتقوم قنوات أبوظبي الرياضية بتغطية كافة أحداث مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي، وكل ما يتعلق من أحداث وفاعليات خاصة بكرة القدم الإماراتية والمنتخب الإماراتي، بجانب نقلها لبعض البطولات في الألعاب الأخرى.

قناة أبوظبي الرياضية AD Sports

وقد جذبت قنوات أبوظبي الرياضية أنظار جميع متابعي كرة القدم العربية من مختلف البلدان، خاصة وأنها تنقل البطولة العربية للأندي الأبطال، بجانب نقلها لبعض المباريات الكبرى داخل الدول العربية الأخرى، فقد سبق وأن قامت قنوات أبوظبي الرياضية بنقل أحداث كأس السوبر الإسباني، وغيرها من بطولات كبرى في مختلف البلدان.

وتقوم قنوات أبوظبي الرياضية بالنقل الحصري لمباريات البطولة العربية للأندية والتي تحمل مسمى بطولة كأس محمد السادس، حيث تقوم القناة بعمل تغطية كبيرة للبطولة من مختلف الملاعب التي تُقام عليها المباريات في مختلف الدول العربية.

تردد قناة أبوظبي الرياضية

ومن أجل متابعة منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس للأندية الأبطال” ومباريات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، فكل ما عليكم هو ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على ترددات قنوات أبوظبي الرياضية عبر الترددات التالية:

  • نايل سات 12467 27500 2/3 (h).
  • نايل سات 12226 27500 3/4 (h).
  • عربسات 11804 27500 3/4 (h).
  • هوتبيرد 11747 27500 3/4 (h).
  • ياه سات 11938 27500 5/6 (h)

ومن المعروف أن قنوات أبوظبي الرياضية تقوم بنقل كافة الفاعليات الرياضية وبالتحديد مباريات البطولة العربية للأندية الأبطال من خلال شاشتها بتقنيتي HD، و SD من أجل أن أن تتناسب مع كافة أجهزة الاستقبال مع المختلفة لدى الجماهير.

مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن نقلها لأحداث مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الخميس الموافق العشرين من فبراير من العام الجاري، مباراة الأهلي والزمالك ستقام على ملعب ستاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة من خلال شاشة قنوات أبوظبي الرياضية كل من: علي سعيد الكعبي، وعصام عبده، وعامر عبدالله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.