تردد بين سبورت المفتوحة 2019 نايل سات  وقنوات الكأس الناقلة كأس العالم للأندية

ضبط تردد قناة بين سبورت المفتوحة ضمن القنوات الناقلة كأس العالم للأندية، مع قنوات الكأس على النايل سات لمتابعة مجموعة من المباريات الرياضية الهامة، والتي على رأسها مباراة الترجي والهلال والتي تقام مساء اليوم السبت، كذلك مباراة السد ومنتيري المكسيكي، في إطار منافسات ربع النهائي قبل الدخول لدور نصف النهائي والموجهات القوية والحاسمة ضد ليفربول و فلامينجو لمن سيتأهل عن دور ربع النهائي.

في إطار البحث عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة كأس العالم للأندية 2019، تم الإعلان عن إمكانية متابعة مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي في دور ربع النهائي، عبر تردد بين سبورت المفتوحة  على النايل سات، بجانب إعلان باقة قنوات الدوري والكأس عن نقل المباراة نفسها على تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة على تردد الباقة على النايل سات والعرب سات.

تردد بين سبورت المفتوحة 2019

متابعي كرة القدم في جميع دول الوطني العربي، وبالتحديد في المملكة العربية السعودية ودولة تونس، يمكنكم ضبط استقبال تردد بين سبورت المفتوحة 2019 نايل سات من خلال الدخول على قائمة الضبط للترددات على جهاز الاستقبال الخاص بكم، ثم إدخال القيم الرقمية كما هو مبين ادناة.

سم القناة قناة بي ان سبورت المفتوحة
القمر الصناعي نايل سات 7 غرب
التردد 11054
الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

تردد قناة الكأس الأولى نايل سات

استقبل تردد قناة الكأس الرياضية الاولي والثانية والرابعة على مدار القمر الصناعي النايل سات عبر جهاز استقبال عالي الجودة، للتمكن من تشغيل القناة.

اسم القناة قناة الكأس الرياضية HD1
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11919
الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

يجب التأكد من كون جهاز الاستقبال يدعم تقنية HD حتى يتم التمكن من استقبال إشارة الصوت والصورة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.