تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

تُُستقبل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية عبر القمر الصناعي هوتبيرد وأسترا وياه سات، ويفترض أن تقوم قناة BEIN SPORT المفتوحة على النايل سات بنقل اللقاء كما فعلت في مباراة الأمس بين الهلال ةفلامنجو بنصف النهائي الأول.

موعد مباراة ليفربول ومونتيري

يبدأ توقيت مشاهدة مباراة ليفربول ومونتيري المكسكي الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتعرض القناة المجانية  لقنوات بي إن سبورت عبر ترددها 11054 أفقي 27500 أحداث اللقاء حصرياً ومباشرة في منطقة الشرق الأوسط بحسب ما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضاَ: تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مونتيري

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومونتيري

يمكنكم ضبط واستقبال أشارة القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول الأولى في كأس العالم للأندية المقامة خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الحالي في الدوحة، وذلك عبر الترددات التالي ذكرها  بالجدول أدناه .

canal aport 2 11488 رأسي هوتبيرد 13
rmc spor 1 11934 رأسي أسترا 19
sport tv 2 12246  أفقي هيسبا سات
Idman 11169 أفقي AzerSpace 46°E.

وودع ليفربول منافسات كأس رابطة المحترفين أول أمس الثلاثاء بعدما خسر أمام أستون فيلا في ربع النهائي بخمسة أهداف مقابل لا شئ بفريق الشباب، نظراً لمشاركة الفريق الأساسي في كأس العالم للأندية، ويطمح ليفربول لتعويض تلك الخسارة الكبيرة اليوم بالتأهل لنهائي العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي المتأهل على حساب السد القطري من ربع النهائي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.