ترتيب مجموعة الزمالك بعد التعادل مع مازيمبي وفرص التأهل لدور الثمانية

تعادل الزمالك مع فريق مازيمبي بدون أهداف فى إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وضمن مازيمبي الصعود كأول المجموعة الأولي التى تضم كل من مازيمبي الكونغولي، والزمالك المصري، وزيسكو يونايتد الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي.

تعادل الزمالك مع مازيمبي أدخل الزمالك فى حسبة برمة للصعود لدور الثمانية كوصيف للمجموعة، وجعلته ينتظر نتيجة مباراة اليوم بين زيسكو يونايتد الزامبي وفريق أول أغسطس الأنجولي والتي تٌام فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يحتاج الزمالك أن يتعادل فريق زيسكو الزامبي مع فريق أول أغسطس، أما فى حالة فوز فريق أول أغسطس يتطلب على الزمالك التعادل مع الجولة الأخيرة أمام الفريق الأنجولي أو الخسارة بأقل من 2-صفر ليضمن الصعود للدور التالى.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد التعادل مع مازيمبي

  • يتصدر مازيمبي قمة المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة حصل عليها من الفوز فى 3 مباريات، والتعادل فى مباراتين وبدون هزيمة، أحرز 8 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف.
  • الزمالك يحتل المركز الثاني فى المجموعة برصيد 8 نقاط حصل عليهم من الفوز فى مباراتين، والتعادل فى مباراتين، والهزيمة فى مباراة واحدة، أحرز الزمالك 5 أهداف ودخل مرماه هدف واحد.
  • يحتل فريق زيسكو يونايتد المركز الثالث فى المجموعة برصيد نقطتين حصل عليهم من التعادل فى مباراتين، وخسارة مباراتين، وبدون فوز، أحرز زيسكو 3 أهداف ودخل مرماه 6 أهداف.
  • يحتل فريق أول أغسطس المركز الرابع فى المجموعة برصيد نقطتين، حصل عليهم من التعادل فى مباراتين، والهزيمة فى مباراتين، وبدون فوز، وأحرز 3 أهداف، ودخل مرماه 6 أهداف.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد تعادله المخيب مع مازيمبي

ترتيب مجموعة الزمالك بعد التعادل مع مازيمبي وفرص التأهل لدور الثمانية 1فرصة صعود الزمالك لدور  الثمانية قوية ويمكن أن يتم حسمها اليوم فى مباراة زيسكو يونايتد الزامبي مع أول أغسطس الأنجولي، حيث يحتاج الزمالك إلى فوز فريق زيسكو يونايتد على فريق أول أغسطس الأنجولي بأي نتيجة أو تعادل الفريقين، وفى حالة فوز فريق أول أغسطس يتم تأجيل الصعود للمباراة الأخيرة فى المجموعة حيث يلتقى الزمالك مع أول أغسطس الأنجولي ومطلوب من الزمالك التعادل أو الهزيمة بفارق هدفين وليس أكثر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.