ترتيب المجموعات فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بعد الجولة الأولى

انتهت مباريات الجولة الأولى فى دور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والتى تقام فى مصر فى الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر 2019 وتضم البطولة مجموعتين من 8 منتخبات يصعد منهم 3 منتخبات للأولمبياد.



تقام مباريات المجموعة الأولى والتى تضم منتخبات مصر، ومالى، والكاميرون، وغانا على استاد القاهرة، بينما تقام مباريات المجموعة الثانية التى تضم منتخبات نيجيريا، وكوت ديفوار، وجنوب أفريقيا، وزامبيا على استاد السلام.

أسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى عن فوز منتخب مصر تحت 23 سنة على منتخب مالى بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب مصطفى محمد، بينما تعادل منتخب الكاميرون مع منتخب غانا بنتيجة 1 – 1 أحرز هدف الكاميرون فرانك إيفينا، وأحرز هدف منتخب غانا اللاعب محمد نجيب.



بينما أسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية عن فوز منتخب كوت ديفوار على منتخب نيجيريا بهدف مقابل لا شيء، وفى المباراة الثانية تعادل منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب زامبيا بدون أهداف.

بهذه النتائج يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، يليه منتخب الكاميرون، ومنتخب غانا برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وفى المركز الأخير منتخب مالى بدون نقاط.

وفى المجموعة الثانية يتصدر منتخب كوت ديفوار قمة المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه منتخب جنوب أفريقيا، ومنتخب زامبيا برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وفى المركز الأخير منتخب نيجيريا بدون نقاط.



هذا وتقام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى يوم الاثنين 11 نوفمبر حيث يلتقى منتخب مالى مع منتخب الكاميرون، ويلتقى منتخب مصر مع منتخب غانا، وتقام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية يوم الثلاثاء 12 نوفمبر حيث يلتقى منتخب كوت ديفوار مع منتخب جنوب أفريقيا، ويلتقى منتخب نيجيريا مع منتخب زامبيا.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد