ترتيب المجموعات فى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بعد نتائج الجولة الثانية

انتهت منذ قليل مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية فى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام فى مصر فى الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر الجاري، وهى البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقد أسفرت نتائج الجولة الثانية فى المجموعة الثانية والتي أقيمت مبارياتها اليوم عن فوز منتخب جنوب أفريقيا على منتخب كوت ديفوار بهدف نظيف، وفى المباراة الثانية فاز منتخب نيجيريا على منتخب زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكانت مباريات الجولة الثانية فى المجموعة الأولى قد أقيمت يوم أمس وأسفرت عن فوز منتخب الكاميرون على منتخب مالى بهدف نظيف، وفى المباراة الثانية فاز منتخب مصر على منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة مثيرة.

ترتيب المجموعات فى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بعد نتائج الجولة الثانية

وبعد انتهاء الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة يتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط كاملة من مباراتين وضمن التأهل للدور قبل النهائي، يليه فى المركز الثاني منتخب الكاميرون برصيد 3 نقاط، ثم منتخب غانا برصيد نقطة واحدة، ثم منتخب مالى فى المركز الأخير بدون نقاط.

ترتيب المجموعات فى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بعد نتائج الجولة الثانية 1

وفى المجموعة الثانية يتصدر منتخب جنوب أفريقيا قمة المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، يليه منتخب نيجيريا برصيد 3 نقاط، ثم منتخب كوت ديفوار برصيد 3 نقاط، وفى المركز الأخير منتخب زامبيا برصيد نقطة واحدة.

ترتيب المجموعات فى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بعد نتائج الجولة الثانية 2هذا وتقام يوم الخميس 14 نوفمبر مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى حيث يلتقى منتخب مصر مع منتخب الكاميرون على استاد القاهرة، ويلتقى منتخب مالى مع منتخب غانا على استاد السلام فى الثامنة مساءً،

بينما تقام مباريات الجولة الأخيرة فى المجموعة الثانية يوم الجمعة 15 نوفمبر حيث يلتقى منتخب نيجيريا مع منتخب جنوب أفريقيا على استاد القاهرة، ويلتقى منتخب كوت ديفوار مع منتخب زامبيا على استاد السلام فى الثامنة مساءً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.