ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم وفوز الاتحاد على الطلائع بثلاثية نظيفة


تغير شكل جدول ترتيب الدوري المصري حيث صعد الاتحاد السكندري للمركز الثالث بدلاً من الزمالك بعدما فاز الاتحاد السكندري اليوم على طلائع الجيش بنتيجة 3-صفر فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم فى الخامسة مساءً على استاد جهاز الرياضة العسكري، وقد احرز أهداف الاتحاد إيمانويل أوكوي، وأحمد رفعت، وخالد قمر.

كما قفز فريق وادى دجلة للمركز الحادي عشر بعد فوزه اليوم على أسوان بنتيجة 3-1 فى المباراة التى أقيمت على استاد أسوان فى الثانية والنصف ظهراً، وقد أحرز أهداف وادى دجلة حسام عرفات، وعبد الكريم الوادي، وأحمد رمضان بيكهام، بينما أحرز هدف أسوان فادي فريد.

وكانت مباريات الأسبوع الرابع عشر قد أسفرت عن فوز الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 2-صفر، وتعادل سموحة مع الإسماعيلي 1-1، وفوز الإنتاج الحربي على حرس الحدود 1-صفر، وفوز إنبي على نادى مصر بنتيجة 2-1.

وتقام غداً الثلاثاء مباراتين ضمن الأسبوع الرابع عشر حيث يلتقى فى الثانية والنصف ظهراً طنطا مع الجونة فى مباراة مثيرة للهروب من مؤخرة الجدول، كما يلتقى بيراميدز مع مصر المقاصة فى السابعة والنصف مساءً ، بينما تم تأجيل مباراة الزمالك مع المصري البورسعيدى لأجل غير مسمي بسبب المشاركات الأفريقية.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم

يتصدر الأهلى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة من 12 مباراة، يليه فى المركز الثاني المقاولون العرب برصيد 29 نقطة من 14 مباراة، ثم الاتحاد السكندري فى المركز الثالث برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، ثم الزمالك فى المركز الرابع برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، يليه الإنتاج الحربي برصيد 21 نقطة من 14 مباراة.

ونعرض جدول ترتيب الدوري المصري كاملاً بعد مواجهات اليوم الاثنين 20 يناير 2020 وفوز الاتحاد على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، وفوز وادى دجلة على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جدول ترتيب الدوري المصري


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.