الآن dawrei ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020: بعد فوز الهلال قائمة هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان

دوري الأمير محمد بن سلمان يعود من جديد، لذلك نتابع معكم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020 بعد التعديل خلال مباريات الجولة السابعة من البطولة، حيث ستقام مباراة الهلال وضمك اليوم في أجواء كبيرة لصاحب صدارة ترتيب الدوري، وسيسعي جوميز إلي أن يصبح هداف الدوري السعودي ضمن قائمة ترتيب هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان.

ستكون مباريات هذا الأسبوع قوية بكل ما تحمله الكلمة من معني، حيث يلتقي الاتحاد والوحدة والتي ستكون منافسة صعبة بين الفريقين، وخصوصاً أن الوحدة يأتي بالمركز الثاني في الترتيب خلال هذا الوقت.

مباريات الدوري السعودي

ننقل لكم مجموعة مباريات اليوم وبقية المباريات في الأسبوع السابع من دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث سيلتقي الأهلي والتعاون في واحدة من أقوي المباريات الليلة للمنافسة علي الصدارة، سنرفق إليكم بعد ذلك جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020.

مباريات الجولة 7
مباريات الجولة 7

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يأتي في صدارة ترتيب الدوري السعودي 2020 الهلال بستة عشرة نقطة، وذلك بعد أن تأخر النصر كثيراً والذي كان ينافسه خلال الثلاث جولات الأولي، بينما يأتي نادي الوحدة بالمركز الثاني بمجموع أثني عشرة نقطة بعد الفوز بأربعة لقاءات، وخسارة لقاءين، بينما الأهلي السعودي يأتي في المركز الثالث بأحد عشرة نقطة.

انتهت نتيجة مباراة الهلال اليوم بثلاثة أهداف دون رد، ليحصل الزعيم علي ثلاثة نقاط جديدة وينفرد في صدارة ترتيب الدوري السعودي 2020 بعد التعديل وهو ما نتعرف عليه خلال الترتيب التالي.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان

هكذا تمكن كارلوس إدوارد لاعب الهلال من تسجيل الهدف السادس له في شباك ضمك، ليصبح هداف دوري الأمير محمد بن سلمان عن جدارة.

ترتيب هدافي الدوري السعودي
ترتيب هدافي الدوري السعودي

نقلنا لكم جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخلال الجدول الأخير نقلنا قائمة هدافي الدوري السعودي 2020، حيث يأتي لاعب الهلال في الصدارة وهو كارلوس إدوارد، وسننقل لكم متابعة مستمرة بعد نهاية كل مباراة الليلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.