ترتيب الدوري السعودي والهدافين 2020 بعد فوز الهلال ضد الاتفاق “دوري محمد بن سلمان”

نتعرف علي ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020 بعد التعديل في الأسبوع السادس، حيث يتم لعب مباريات اليوم في بداية هذه الجولة، وأهم لقاءات الليلة هي مباراة الاتحاد والحزم اليوم والتي ستكون هامة بالنسبة لنادي العميد من أجل العودة إلي منافسة الفرق في صدارة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، كما يكون رومارينيو هو هداف الدوري السعودي للأسبوع الماضي من صفوف نادي العميد، والآن سنرفق لكم جدول الترتيب للدوري السعودي، وكذلك جدول ترتيب الهدافين.

سيكون لقاء الهلال ضد الاتفاق عبارة عن تحدي قوي لأجل لاعبي الزعيم، حيث يرغب الهلال السعودي في استمرار صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد التعديل، لذلك سيتم العمل بقوة لذلك.

يتمكم الهلال من الحفاظ علي صدارة جدول دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد فوزه علي الاتفاق الليلة يوم 5 من أكتوبر 2019.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020

يأتي نادي الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي 2020، وسيكون بعد مباراة الهلال والاتفاق التي ستقام بهذه الجولة فرصة الزعيم كبيرة بالفوز لينفرد أكثر بالصدارة، وذلك بعد أن تأخر نادي النصر صاحب اللقب وأصبح بالمركز السادس، وتقدم الاتحاد للمركز الرابع والأهلي للمركز الخامس، والآن سنتعرف علي ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020 وبعدها نرفق جدول ترتيب الهدافين بالدوري.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020

هكذا يصبح الحزم بالمركز الرابع بعد فوزه علي الاتحاد بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة، ليحرم العميد من فرصة المنافسة علي الصدارة.

ترتيب هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان

نرفق إليكم جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي الآن، والذي يأتي في صدارته روماريو ريكاردو لاعب العميد بخمسة أهداف.

جدول ترتيب الهدافين دوري الأمير محمد بن سلمان
جدول ترتيب الهدافين دوري الأمير محمد بن سلمان

أرفقنا إليكم جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، والذي يعتبر علي أشده الآن بين لاعبي الاتحاد والهلال، بينما نادي النصر لاعبيه لم يظهروا في المنافسة علي هداف دوري محمد بن سلمان.

احصائيات الدوري السعودي أسبوع سادس

يخسر الاتحاد اليوم من فريق الحزم بهدفين مقابل هدف، فبعد أن كان التقدم للعميد بأول اللقاء، يخسر بهدفين يتم تسجيل أولهما في نهاية الشوط الأول، والثاني بنهاية الشوط الثاني ليخسر فرصة المنافسة علي صدارة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

التقي الزعيم أمام الاتفاق اليوم في مباراة قوية من نوعها، وتمكن لاعبي الزعيم من الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث تمكنوا من الحصول علي ثلاثة نقاط جديدة بعد الفوز بالجولة السادسة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.