ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي نستعرضها لكم اليوم عبر موقع اليوم الإخباري، فبعد 4 مباريات من إنطلاق الموسم الجديد، احتل ليفربول المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 مباراة دون أي هزيمة حتى الآن، ومانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعد 3 مباريات فوز ومباراة وحيدة تعادل فيها أمام توتنهام والتي انتهت 2-2.

نتائج مباريات الأسبوع الرابع من البريميرليج

فاز ليفربول على نظيره بيرنلي 3-0، وفاز السيتي على نظيره برايتون 4-0، وفاز وست هام يونايتد على نظيره نوروريتش سيتي 2-0، بينما تعادل تشيلسي إيجابياً أمام شيفيلد يونايتد 2-2، وفاز كريستال بالاس على نظيره استون فيلا بهدف دون مقابل، بينما تعادل نيوكاسل إيجابياً أمام واتفورد بهدف لكل فريق، وفاز ليستر سيتي على نظيره بورنموث 3-1، وتعادل مانشستر يونايتد إيجابياً أمام ساوثهمبتون في المباراة التي انتهت 1-1.

بينما تعادل أرسنال مع توتنهام إيجابياً هدفين لكل فريق، وفاز إيفرتون على نظيره وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهم اليوم الأحد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل الآن بعد 4 لقاءات ليفربول المركز الأول برصيد 12 نقطة، ويأتي السيتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث ليستر سيتي برصيد 8 نقاط، بينما كريستال بالاس في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بينما ارسنال الآن في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج 1

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.