ترامب| يُغرد هناك شيئاً هام جداً حدث.. ومصادر تكشف عن عملية عسكرية نفذها الجيش الأمريكي اليوم

الولايات المتحدة والمشهد في الشرق الأوسط، لا يمكن أن ينفكان فلا يمكن لحالم أو عاقل أن يتخيل أن تخرج الولايات المتحدة من المشهد فجأة ودون مُقدمات كما ظن البعض عندما انسحب القوات الأمريكية من الشمال السوري نحو الشرق باتجاه العراق، وظن الكثيرون أنها تخرج من الساحة لصالح تركيا وروسيا، لكن الواقع في كل مرة ينفي ذلك، ومنذ قليل صرح الرئيس الأمريكي عبر تغريدة هامة على حسابه بتويتر مؤكداً أن هناك شيئاً هام قد حدث منذ قليل ومصادر مُقربة منه تكشف لوسائل إعلامية أنها عملية عسكرية خطيرة وهامة.. فما هي تلك العملية كما صرحت بيها تلك المصادر.. إليكم التفاصيل

تفاصيل حدث هام أعلن عنه ترامب الآن

حيث تقلت عدد من وكالات الأنباء العالمية وتبعها العربية تغريدة دونالد ترامب بشيىء من الترقب، فعندما يُغرد رئيس أكبر دولة بالعالم قائلاً ” أن شيء هام جدا حدث” فبالتأكيد هو يعني ما يقول، وتتبعن وسائل الإعلام تلك تصريح ترامب حتى توصلت أن ترامب يعني بذلك عملية عسكرية هامة قام الجيش الأمريكي بتنفيذها بالمنطقة العربية اليوم.

حيث أكدت مصادر نافذة بالبيت الأبيض لعدد من وسائل الإعلام نقلتها عنها شبكة سكاي نيوز عربية الإخبارية، تؤكد أن ما يعنيه الرئيس الأمريكي بالأمر الهام هو عملية عسكرية قام بيها الجيش الأمريكي عبر ضربة جوية مُركزة ودقيقة بُنيت عن معلومات استخباراتية استهدفت زعيم تنظيم الدولة المدعو أبو بكر البغدادي، وأكدت تلك المصادر أن تلك الضربة نجحت في هدفها وأن أبو بكر البُغدادي قد قُتل بالفعل، وأن البنتاجون قد أبلغ البيت الأبيض الآن أن العملية نجحت بعد أن صدق عليها الرئيس الأمريكي.

ومن جانبه أعلن المتحدث بالبيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سوف يقوم اليوم بالساعة التاسعة صباحاً وذلك بالتوقيت المحلي لواشنطن بالإدلاء بكلمة هامة تحمل تفاصيل حدث هام ولكن لم يوضح حتى اللحظة تفاصيل كلمة الرئيس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.