تراقص نافورة “الرياض بوليفارد” احتفالاً بتأهل الهلال إلى النهائي الآسيوي

نجح الهلال في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا على رغم من خسارته أمام السد برباعية مقابل هدفين، بفضل فوزه في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، ينتظر الهلال المتأهل من فريقي أوراوا الياباني وجوانجزو إيفرجراند الصيني، لملاقاته في النهائي الذي سوف يقام في يومي التاسع والرابع والعشرين من نوفمبر القادم.

احتفال نافورة الرياض بوليفارد بفوز منتخب الهلال

تراقصت نافورة “الرياض بوليفارد“، احتفالاً بفوز منتخب الهلال وتأهله لدوري أبطال آسيا، وظهرت النافورة وهي تتراقص على أنغام أغنية “في ذمتي ذمة..هلالنا في القمة” للفنان رابح صقر، مع تفاعل كبير من قبل الجمهور.

وقام المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة الترفيه في المملكة العربية السعودية بنشر مقطع فيديو نافورة منطقة الرياض بوليفارد، وهي تحتفل بتأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا، معلقناً علشان الزعيم اليوم.

بوليفارد الرياض

والجدير بالذكر ان الافتتاح الرسمي لموسم الرياض تم عبر مسيرة في الرياض بوليفارد” الملقبة بـ “عروس الموسم”، شهدت حضوراً تجاوز الطاقة الاستيعابية للمنطقة، إذ زاد عن 500 ألف شخص، استمتعوا بالمسيرة والفعاليات العالمية المبهرة التي حصلت على إعجاب الجميع.

حقق موسم الرياض منذ انطلاقته أرقاماً كبيرة ورائعة رغم بدايته، كما وتهدف الهيئة العامة للعمل على تحفيز السياحة في المملكة العربية السعودية، إلى جعل المملكة واجهة سياحية، وذلك من أجل تقليل الاستهلاك من النفط كدخل أساسي في السعودية، والاعتماد على مصادر متنوعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.