تراجع سعر الدولار مقابل الجنية خلال تعاملات اليوم الأربعاء 12/2/2020

يواصل سعر الدولار الأمريكي التراجع بمعدل طفيف في اليوم الرابع على التوالي، حيث سجل الدولار التراجع بمعدل قرشين في التعاملات البنكية على مدار ثلاثه أيام الماضية ليستمر الدولار في التراجع اليوم بمعدل قرش

وقد أستمرت العملة الأمريكية في مواصلة مسلسل التراجع خلال تعاملات اليوم الأربعاء 12/2/2020، ووفق التقارير الأخيرة للبنوك أن سعر الدولار مقابل الجنية أنخفض اليوم بمعدل قرش ، ومن أبرز البنوك التي أعلنت عن تراجع سعر الدولار بنك مصر وبنك عودة وبنك أبوظبي الأسلام.

وأعلن البنك المركزي وفق تعاملات اليوم قد بلغ سعر الدولار 15.66 جنية للشراء، و15.77 جنية للبيع ،وعن سعر الورقة الخضراء في بنك أبوظبي الإسلامي فقد سجل 15.67 سعر الشراء مقابل 15.77 سعر البيع بمعدل أنخفاض قرش واحد عن أسعار أمس الثلاثاء.

سعر الدولار اليوم

و يتوقع خبراء الاقتصاد أن يستمر تراجع بشكل طفيف في سعر الورقة الخضراء مقابل الجنية إلى أن ينخمض سعر الدولار ويبلغ 15 جنية في نهايه العام الحالي ، وفيما يلي نوضح من خلال الجدول التالي سعر الدولار اليوم في بعض البنوك الحكومية والبنوك الأجنبية في مصر.

‏ويرجع التحسن في وضع الجنية أمام الدولار الأمريكي لعدة عوامل أهمها توفر سيولة من النقد الأجنبي الداخل البنوك المصرية من مجالات مختلفة “مثل الاستثمارات الأجنبية في مصر والسياحة ونشاط السياحة وأرباح قناة السويس.
‏ ونطرأ فيما يلي لرصد سعر الدولار في البنوك اليوم بعد تحديث الأسعار وفق أحدث التغيرات،  وذلك لأشهر البنوك المصرية والبنوك الخاصة في مصر .

اسعار الدولار اليوم الأربعاء 12/2/2020فالبنوك :

[beso_3omlat type=usd]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.