تراجع حاد في أسعار الذهب بمحلات الصاغة.. وعيار 24 يُسجل 794 جنيه للجرام


شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم هبوط حاد في أسعاره بشكل مفاجئ، حيث وصل الهبوط إلى ما يقرب من 17 جنيها في كل جرام في التعاملات في مساء يوم الجمعة، في واحدة من أكثر الخسارات التي خسرها الذهب خلال الأيام الماضية.

وجاء انخفاض أسعار الذهب في مصر خلال الفترة الماضية وسط تحسن كبير في الاقتصاد المصري والذي بدوره أثر على كافة العملات الأجنبية الأخرى حيث شاهدنا هبوطا في سعر الدولار خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

انخفاض مفاجئ في أسعار الذهب في مصر

ويأتي انخفاض سعر الذهب في مصر مع انخفاض وتراجع أسعار الذهب عالميا، ووصل الأمر إلى خسارة أوقية الذهب أكثر من 55 دولارا أي ما يقرب من 900 جنيه تقريبا في واحدة من المفاجآت في ظل التوازن والزيادة والنقصان خلال الفترة الماضية.

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

ويعتبر أسعار الذهب في مصر واحد من أكثر الأشياء التي تهم رواد وقراء مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، لذلك قررنا من خلال هذا المقال تقديم أسعار الذهب في مصر اليوم بشكل كامل لكي تتمكن كافة السيدات والرجال من متابعة أسعار الذهب دون أي جهد أو مشاكل.

ومن خلال البيان الآتي نقدم لكم آخر تحديث لأسعار الذهب في مصر اليوم، وفي حالة حدوث أي تغييرات سنوافيكم بها أول بأول دون مشاكل.

أسعار الذهب في مصر اليوم

عيار 18 من الذهب سجل اليوم 595 جنيها

عيار 21 من الذهب سجل 695 جنيها

عيار 24 من الذهب سجل 794 حنيها

الجنيه الذهب سجل 5560 جنيها

اوقية الذهب سجلت 1577 دولار أي ما يعادل 24444 جنيها تقريبا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.