تراجع أسعار الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 7 يناير بقيمة 5 جنيهات للجرام

نتابع معكم أسعار الذهب اليوم في مصر حيث شهدت الأسعار حالة من التراجع الطفيف وذلك بعد الارتفاع المفاجئ في سعر جرام الذهب خلال اليومين الماضيين، ويهتم الشارع بمعرفة أسعار الذهب في جميع الدول العربية وخاصة الشباب المقبل على الزواج، وكذلك الأمهات الذين يجدون في الذهب مدخراً آمنا لحفظ أموالهم، لذلك ننشر لكم أحدث أسعار الذهب في كلاً من مصر والسعودية في جداول محدثة بشكل أوتوماتيكي عند وجود تغير في الأسعار.

أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم في مصر

شهد سعر جرام الذهب في مصر حاله من التراجع الطفيف بقيمة 5 جنيهات، حيث بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 قيمة 702 جنيه، في حين سجل عيار 24 مبلغ 802 جنيهًا للجرام، وعيار 18 انخفض ليصل إلى 602 جنيهًا للجرام، أما سعر الجنيه الذهب وزن 8 جرامات يسجل 5775 جنيه.

العيار السعر مقابل الجنيه
24 802
21 702
18 602
أسعار الأوقية 1569$

مؤشرات أسعار الذهب في مصر

إذا نظرنا إلى مؤشر سعر الذهب في مصر خلال الفترة الماضية فنجد أن الأسعار في ارتفاع مستمر حيث ارتفعت سعر الأوقية خلال الفترة الماضية من 1460$ لتصل إلى 1569$ خلال تعاملات اليوم.

مؤشرات أسعار الذهب
مؤشرات أسعار الذهب

[beso_gold c=e]

أسعار الذهب مقابل الريال السعودي

ثبتت أسعار الذهب في السعودية اليوم ليسجل عيار 21 قيمة 165.30 ريال، بينما سجل عيار 18 141.68 ريال.

[beso_gold c=s]

العوامل المؤثرة في أسعار الذهب في مصر

تتغير أسعار الذهب في مصر بشكل مستمر، حيث تنخفض وترتفع الأسعار بشكل يومي، ويرجع ذلك إلى عدة عوامل من أهمها أن سعر الذهب في العالم يتحدد بناء على اتجاهات المستثمرين، وكذلك حالة العرض والطلب في الأسواق العالمية، وكذلك سعر الدولار في البنوك المصرية، وكذلك أيضاً الاحتياطي الموجود من المعدن الأصفر في البنوك المركزية، بالإضافة إلى سعر برميل النفط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.