تذاكر ملاهي ونترلاند طريقة حجز التذاكر ومواعيد فعاليات موسم الرياض 2019 -2020

أصبح موسم الرياض من أكثر عمليات البحث فى المملكة العربية السعودية وخاصة الفعاليات الخاصة بملاهى ونتر لاند بموسم الرياض ومن أجل ذلك سنعمل على توضيح كيف يتم حجز تذاكر ملاه ونترلاند موسم الرياض عبر موقعنا اليوم الاخبارى .

حجز تذاكر ملاهي ونترلاند 2019

بدءت فعاليات ملاهى ونتر لاند بموسم الرياض منذ أيام قليلة واصبحت من أقوى الفعاليات وأكثر تميز كونها ملاهى بداخلها عدد كبير من الالعاب العالمية والجديدة ومن أجل ذلك حصلت على اعجاب كثير من المترددين على موسم الرياض ومن اجل ذلك بدءت الاسئلة حول سعر تذاكر الملاهى وكيفية الحصول عليها .

سعر تذاكر ملاهي ونتر لاند وطريقة شراء التذاكر

صرحت هئية الترفية السعودية عن ان سعر تذاكر ملاهى ونتر لاند بموسم الرياض ستكون موحده حيث سيكون سعر التذاكر 100 ريال سعودى فى أيام العطلات الرسمية ما بينى يومى الخميس الى السبت و50 ريال سعودى بالايام العادية ما بين يومى الاحد والاربعاء هذا بجانب الاعلان عن سعر دخول معرض نادى ريال مدريد حيث تساوى التذكرة 180 ريال سعودى ويمكنكم الشراء عبر تطبيق موسم الرياض الرسمى او عبر متاجر فيرجن ميجا ستور .

فعاليات موسم الرياض 2019

وعلى صعيد متصل قامت الهئية العامة للترفيه بالمملكة بافتتاح عدد من الفعاليات المتميزة بالموسم من بينها فعاليات وادى نمار الخاصة بالعوائل  وفعاليات معرض الليغو الخاصة بالمجسمات العملاقة للاطفال والكبار  من أجل مزيد من المتعة والاثارة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.