تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي.. ومديرة أعمالها تبكي و تطالب بالدعاء لها

خرجت اليوم رضا فرغلي مديرة الأعمال الخاصة بالفنانة القديرة نادية لطفي لتناشد الجماهير  بالدعاء للفنانة، وذلك إثر تدهور حالتها الصحية في الساعات القليلة الماضية مصرحةً: ” ادعوا لها”. وانهارت رضا فرغلي في نوبة بكاء قاسية، مبينةً صعوبة الوضع الصحي للفنانة نادية لطفي وشدة حرج الموقف حيث أن الفنانة نادية لطفي قد فقدت الوعي خلال الساعات الماضية.

الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي

الجدير بالذكر ان الفنانة القديرة نادية لطفي قد أدخلت غرفة العناية المركزة مرتين خلال الأسبوع المنصرم، وذلك تبعاً لتدهور حالتها الصحية، كما أن الاطباء المشرفين على حالة الفنانة الصحية كانوا قد منعوا عنها الزيارات نظراً لما تمر به من وضع حرج.

صورة قديمة للفنانة نادية لطفي
صورة قديمة للفنانة نادية لطفي

حيث عانت الفنانة نادية لطفي من نزلة شعبية حادة تبعها تدهور في صحتها أدخلت على إثرها للعناية المركزة، وفي ظل جهد الأطباء سعياً وراء استقرار حالتها وأيضاً بغض النظر عما ورد من استقرار حالتها نسبياً إلا أن مديرة أعمال الفنانة نادية لطفي خرجت اليوم لتبين للجمهور مدى الوضع الحرج الذي تمر به الفنانة من حالة صحية متدهورة مناشدةً الجميع بالدعاء لها.

نبذة عن نادية لطفي

ولدت الفنانة نادية لطفي باسم بولا محمد مصطفى شفيق بحي عابدين من أبوين مصريين ويأتي اسم نادية تيمناً بشخصية الفنانة فاتن حمامة في فيلم لا إنام من كتابة الكاتب القدير إحسان عبد القدوس، وهي حاصلة على دبلومة الدرسة الألمانية بمصر لعام 1955.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. طارق يقول

    ربنا يشفي كل مريض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.