تخطى المليار.. موقع أمريكي يكشف ثروة محمد صلاح في 2020

تنشغل كل المواقع الإلكترونية الرياضية والصحف العالمية بأخبار الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، نظرا لما يتمتع به من شعبية جارفة على مستوى العالم أجمع، في إطار حرص الصحف العالمية على متابعة تفاصيل حياة النجم المصري، لمد عشاقه بكل ما يتعلق بحياته الشخصية والرياضية.

موقع أمريكي يكشف ثروة محمد صلاح

الاهتمام الكبير بالمصري محمد صلاح، دفع موقع أمريكي شهير إلى البحث عن قيمة ثروة مهاجم ليفربول ومنتخب مصر في العام الجاري 2020. وذكر تقرير صحفي نشره موقع “ألونج ذا بوردس – Along The Boards” الأمريكي، اليوم الأربعاء، أن إجمالي ثروة النجم المصري محمد صلاح في العام الحالي 2020، تكاد تقترب من 70 مليون دولار (1094151800 جنيه مصري).

وبعد ثمان سنوات في رحلته الاحترافية خارج مصر، صار محمد صلاح أحد أهم لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع ليفربول الإنجليزي، خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، عقب انتقاله من صفوف روما بالدوري الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

تخطى المليار.. موقع أمريكي يكشف ثروة محمد صلاح في 2020 1

راتب محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي

من الجدير بالذكر، أن الفرعون المصري محمد صلاح يتقاضى راتبا أسبوعيا يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني، من ليفربول الإنجليزي، ومن المقرر أن ينتهي عقده في “أنفيلد” يونيو حزيران 2023.

ويمتلك النجم المصري مصادر دخل أخرى غير الراتب الرسمي من النادي الإنجليزي، والتي تتمثل في المنشورات الترويجية والإعلانات التليفزيونية، لخدمات بعينها، وعلى رأسها شراكته مع “البنك الأهلي وفودافون وبيبسي”، وغيرها.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. بدر يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله سيبو الراجل فى حاله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.