تخطى الـ1700.. أمريكا تسجل رقم قياسي جديد في عدد الوفيات بفيروس كورونا في يوم واحد

أعلنت شبكة “سي إن إن” العالمية عن تسجيل الولايات المتحدة الأمريكية رقما قياسيا في عدد الوفيات في يوم واحد متأثرين بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، في ظل انتشار وتفشي المرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل سرعة انتشاره المرض في العالم كله وعدم تواجد أي علاج له حتى تلك اللحظة مثلما أعلنت منظمة الصحة العالمية.

وكشفت شبكة “سي إن إن” عن تسجيل وفاة 1736 شخص في يوم واحد داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية، في واحدة من أكثر الأيام التي شهدت وفيات داخل الولايات، والتي تعتبر واحدة من أكثر الدول تضررا في العالم من فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، حيث شهدت الولايات المتحدة الأمريكية إصابات عديدة تزيد يوما بعد يوم خلال الفترة الماضية.

كورونا في أمريكا
حالات وفيات كورونا في أمريكا

ترامب: تعاقدنا مع شركة لشحن 55 مليون قناع تنفس

وتحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال الفترة الماضية عن أن الأسبوعين المقبلين ستشهد عدد مورع للغاية في الإصابات والوفيات خاصة أن الفترة المقبلة ستكون هي ذروة انتشار المرض، حيث ستبدأ الأعراض تظهر على المواطنين وسيتم اكتشاف عدد كبير من المواطنين المصابين خاصة داخل مدينة نيويورك والتي وصفها بأنها بؤرة المرض خلال الفترة الماضية.

وأعلن الرئيس الأمريكي تعاقده مع شركة لشحن 55 مليون قناع تنفس خلال الفترة المقبلة من أجل المساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، ومعالجة المرضى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.