تحميل كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty 1.0.20 للأندرويد والأيفون

في ضوء انشهار عالم الألعاب الحربية والاستراتيجية في الأعوام الأخيرة فقد ظهرت لنا عدة ألعاب بأفكار ومحتوى حديث ومتقدم أمثال لعبة ببجي موبايل الأولى عالمياً من حيث عدد التنزيلات ولعبة فورت نايت المخصصة لجميع الأعمار ولعبة كول أوف ديوتي المتطورة المخصصة لمن هم فوق الـ 18 عاماً، حيث أصبحت كول أوف ديوتي من بين أفضل الألعاب الحربية التنافسية خلال الفترة الحالية حيث استندت لشهرتها الخاصة بنسخ اللعبة الخاصة بالكمبيوتر حيث أن سلسلة النسخ الخاصة بها للكمبيوتر تاريخية وشهيرة.

مميزات لعبة كول أوف ديوتي موبايل والفرق بينها وبين ببجي موبايل

بالتأكيد هناك الكثير من اللاعبين الذين عملوا على تجربة لعبة كول أوف ديوتي فور نزولها عام 2019 على منصة الهاتف الذكي، وهناك من انتقل من حيث اللعب من ببجي موبايل إلى Call Of Duty مبرراً ذلك بأن كلا اللعبتين تعمدان نفس نظام اللعب باتل رويال الشهير، في حين أن هناك فرق ليس شاسعاً بين اللعبتين من حيث المحتوى الرئيسي لهما، حيث أن الفرق بين اللعبتين يتمحور في تلك النقاط الهامة.

  1. الخرائط: حيث أن لكلا اللعبتين خرائط متنوعة ذات بيئة مختلفة ومسميات معينة لها هدف تشويقي.
  2. الفعاليات: في لعبة كول أوف ديوتي هناك عشرات المهام الثابتة والمتغيرة أسبوعياً وذات جوائز قيمة في حين أن ببجي موبايل لا تحتوي على فعاليات ثابتة على مر المستويات وهناك فعاليات تتجدد يومياً وأسبوعياً.
  3. الأطوار: تحتوي لعبة كولف على أطوار مختلفة عن ببجي موبايل حيث أن هناك “أطوار” لعب تشويقية حماسية شمولية أكثر مما هي في ببجي موبايل، وأهم نقطة هي أن “الروم” في كولف ديوتي لا يلزمه بطاقات بخلاف ببجي موبايل التي من الصعوبة الحصول على بطاقة روم، حيث أن كل 10 أيام يتاح لك الحصول على بطاقة روم واحدة فقط تكفي لمباراة واحدة فقط، أما في كولف ديوتي فإنه يمكنك اللعب ضد أصدقائك بعدد لا نهائي من الرومات.
  4. الرسومات: في كولف ديوتي ستلاحظ أن رسومات الخرائط ذات طابع حربي استراتيجي تنافسي أكثر واقعية من ببجي موبايل وذلك يلاحظ في المناظير أيضاً وقطع السلاح.

تحميل كول أوف ديوتي للأندرويد اخر تحديث 2021

يمكن لأصحاب هواتف الأندرويد ذات المواصفات التي تعلو الـ 2 جيجا رام ومساحة تخزين 32 جيجا الحصول على نسخة Call Of Duty المختصة للهواتف وذلك عن طريق تحميلها من متجر جوجل بلاي بحجم لا يتعدى 2.5 جيجا بايت كتحميل أولي في حين أن هناك ملفات منفردة اختيارية خاصة بتحسين جرافيك اللعبة تصل حجوم الملفات كلها إلى أكثر من 4 جيجا بايت مقسمات.

اسم اللعبة

Call of Duty®: Mobile

رقم الإصدار اخر تحديث
حجم التحميل الأولي 2.5 جيجا بايت
رابط التحميل تحميل كولف ديوتي موبايل للأندرويد
تحميل كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty 1.0.20 للأندرويد والأيفون
تحميل كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty 1.0.20 للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة كول أوف ديوتي للأيفون و آي باد اخر تحديث مجاناً 2021

يمكن أيضاً لأصحاب هواتف آبل (أيفون-آيباد) الحصول على لعبة كول أوف ديوتي وتشغيلها بالمستوى المطلوب لمن هاتفه يحمل مواصفات أعلى من 2 جيجا رام و مساحة 32 جيجا بايت أي من الممكن حصر الأجهزة القادرة على تشغيلها بالمستوى المطلوب الأدنى من أيفون 7 بلس فما أعلى، وذلك من خلال تحميل اللعبة من متجر آبل ستور App Store المصدر الوحيد لتطبيقات آبل.

اسم اللعبة

Call of Duty®: Mobile

حجم اللعبة الأولي 2.9 جيجا بايت
رقم الإصدار اخر تحديث
رابط التحميل تحميل كولف ديوتي للأيفون و أي باد
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.