تحميل تطبيق VidMate مجاناً اخر تحديث للجوال 2021

يعتبر برنامج فيد ميت VidMate من ضمن أفضل البرامج التي تقدم خدمات تحميل الفيديوهات من مواقع الانترنت، المختلفة، حيث وفي السنوات الأخيرة أصبحت الكثير من المنصات الشهيرة على الانترنت ومنها منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر وغيرها من منصات الفيديوهات مثل يوتيوب تمنع إمكانية تنزيل الفيديوهات منها لأسباب قانونية تخص حفظ حقوق الملكية للناشر، ولكن ظهرت في نفس الوقت موضة برامج جديدة تقدم خدمة تنزيل الفيديوهات من خلال خطوات سهلة جداً، نتابع معكم في هذا المقال رابط وخطوات تحميل برنامج VidMate النسخة المدفوعة مجاناً للموبايل مع اخر تحديث.

تطبيق VidMate لتحميل الفيديوهات والأغاني على الموبايل

يتيح البرنامج الشهير فيد ميت إمكانية الحصول على أي فيديو تريده من على مواقع التواصل الاجتماعي عبر خطوات غاية في السهولة، حيث ينافس تطبيق VidMate الكثير من التطبيقات الأخرى التي تقدم الخدمة نفسها بمحتوى أوسع مثل تطبيق سناب تيوب وتطبيق يوتيوب ميت وتطبيق فيديو در وغيرها من التطبيقات، وفي هذا المقال نوضح لكم مميزات تطبيق VidMate عن غيره من التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

تطبيق VidMate لتحميل الفيديوهات والأغاني على الموبايل
تطبيق VidMate لتحميل الفيديوهات والأغاني على الموبايل

مميزات تطبيق VidMate 2021

يحمل التطبيق العديد من المميزات التي جعلته يدخل منافسة برامج تنزيل الفيديوهات بقوة ومنها الخدمات الحصرية التي يقدمها التطبيق، ومنها كالتالي.

  • إمكانية تحميل الفيديوهات والأغاني من المنصات الشهيرة التالية: Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و Funnier Die و Sex Video و Vine و Tumblr و Soundly، فيسبوك، تويتر، والعديد من المواقع الأخرى.
  • التطبيق مجاني.
  • يتيح التحميل بـ جودات مختلفة ودقة عالية للفيديوهات أو الأغاني.
  • التطبيق تخطى عتبة النصف مليار عملية تحميل.
  • سريع وآمن.
  • يدعم تنزيل الفيديوهات بصيغ مختلفة.
  • يدعم إمكانية تنزيل الحالات الخاصة بتطبيق واتساب.
  • يدعم التنزيل من أكثر من 1000 موقع على الانترنت
  • حجم صغير وخفيف على الجهاز.

رابط تحميل تطبيق VidMate مجاناً اخر تحديث للموبايل 2021

يمكنك الان الحصول على التطبيق بحجم صغير على هاتفك بشكل آمن وبطرق سهلة جداً بدون مشاكل، حيث يتوجب عليك متابعة بيانات الجدول التالي للتعرف اكثر عن معلومات التطبيق الهامة قبل التنزيل، تابع.

اسم البرنامج VidMate – HD video downloader
حجم التحميل 18.5 ميجا بايت
الإصدار 4.4706
النظام أندرويد
رابط التحميل تحميل VidMate محدث للأندرويد
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.