تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد والايفون 2020 لحجز موعد العمرة

تطبيق اعتمرنا يعد أحد أهم التطبيقات المتواجدة على الساحة في المملكة العربية السعودية؛ في وقتنا الحالي والذي تم إطلاقه من قبل وزارة الحج والعمرة، من أجل تنظيم رحلات العمرة في مختلف أوقات السنة، لكافة المواطنين والمقيمين بداخل الأراضي السعودية، وذلك بعد عودتها من جديد بعد فترة من التوقف، بسبب انتشار جائحة كورونا.

وقد عملت وزارة الحج والعمرة، في الفترة الماضية على تنظيم مراحل عودة العمرة من جديد والصلاة في المسجد الحرام والروضة الشريفة، بناء على التعليمات الصحية بداخل المملكة العربية السعودية، للحفاظ على الصحة والسلامة العامة،

تحميل تطبيق اعتمرنا الايفون 2020

وأطلقت وزارة الحج والعمرة؛ تطبيق اعتمرنا لكافة المواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية، وذلك على متجر آيتونز العالمي، والذي يعمل على كافة هواتف آيفون والآيباد، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، ومن ثم التسجيل في التطبيق، كي يبدأ الحجز لأداء العمرة.

تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد

كما أوضحت وزارة الحج والعمرة؛ أن تطبيق اعتمرنا، سوف يتم إطلاقه على متجر جوجل بلاي العالمي للهواتف العاملة بنظام أندرويد في الفترة المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من تطوير التطبيق بشكل كامل من قبل الوزارة، ومن ثم إطلاقه.

الجدير بالذكر أن الحكومة السعودية، سوف تبدأ في تسيير رحلات العمرة، في الفترة المقبلة، وذلك بناء على الاشتراطات الصحية والوقائية المختلفة، وذلك للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

ودعت وزارة الحج والعمرة، بالتعاون مع وزارة الصحة، كافة الراغبين في أداء العمرة أو أداء الصلاة في المسجد الحرام والروضة الشريفة، الالتزام بالتدابير الصحية والوقائية، من أجل الحفاظ على السلامة العامة للجميع، وشددت على ضرورة ارتداء الكمامة الطبية، واتباع التعليمات التي تصدر بشكل دوري من قبل الوزارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.