“تحقق الآن” حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية لدفعة 10 فبراير 2020 عبر الرابط “ca.gov.sa”

أعلن حساب المواطن عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر عن صدور نتائج الأهلية الدفعة رقم 27، التي يتم صرفها في اليوم العاشر من شهر فبراير لعام 2020، حيث يتم نزول دفعات حساب المواطن عادة في اليوم العاشر من كل شهر، وقد يختلف الموعد يوماً او يومين بحسب الأجازات الرسمية للبلاد، وعلى جميع المواطنين الذين ينتظرون استلام الدفعات خلال الشهر القادم، التحقق من نتائج أهلية الحساب، حيث يمكنهم تقديم اعتراض في حال لم يتم الموافقة على صرف الدفعات.

نتائج أهلية حساب المواطن

صدرت الآن نتائج أهلية حساب المواطن بالإعلان رسمياً من خلال صفحة الحساب بموقع تويتر، وفى حالة انطبقت عليك شروط أهلة الحساب وانطبقت معايير الاستحقاق يمكنك التعرف على مقدار المبلغ المستحق بالرجوع إلى حاسبة حساب المواطن والتي تحسب قيم الدعم التقديرية.

في حالة عدم تحقيق أهلية حساب المواطن

اذا كان المواطن لا يستحق الدعم خلال شهر فبراير 2020 يستطيع المواطن أن يقدم طلب اعتراض وذلك بالذهاب الى أيقونة “دراسة الأهلية” والبدء في تقديم الاعتراض وانتظار مدة 3 أشهر، ومن ثم التقديم مرة أخرى.

رابط حساب المواطن

يمكن الان لجميع المواطنين الذين ينتظرون استلام دفعات شهر فبراير 2020 التحقق من أهلية حساب المواطن وذلك من خلال الرابط “http://ca.gov.sa/” او من خلال الاتصال على مركز خدمة عملاء حساب المواطن عبر الرقم “19912” أو خدمة مسموع التي يطلقها الحساب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.