تحذير هام من سفارة السعودية بأمريكا يتعلق بوجود “نشاط مشبوه” في بريدها الإلكتروني

خلال الساعات الماضية حذرت سفارة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، من وجود ما وصفته بـ”نشاط مشبوه” يتعلق بحسابات محددة للبريد الإلكتروني للسفارة، مطالبة جميع المؤسسات الإعلامية التي تقوم بإستلام بعض الرسال من مسؤولين في بعثة المملكة بضرورة التأكد من صحتها.

تحذير هام من سفارة السعودية بأمريكا يتعلق بوجود "نشاط مشبوه" في بريدها الإلكتروني 1

تنبيه المؤسسات الإعلامية بشأن وجود نشاط مشبوه ببعض حسابات البريد الإلكتروني للسفارة

وقالت السفارة السعودية بأمريكا، عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، “إن سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن تود أن تنبه كافة المؤسسات الإخبارية بشأن وجود نشاط مشبوه متعلق ببعض الحسابات الخاصة بالبريد الإلكتروني للسفارة”.

مطالب للمؤسسات الإخبارية بضرورة التحقق من مراسلات السفارة قبل نشرها

وأضافت سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن، أنها تطالب من المؤسسات الإخبارية التي استلمت بعض الرسائل بالبريد الإلكتروني من بعض المسؤولين بالسفارة في الأيام الأخيرة، أن تقوم بالتحقق من صحة هذه المراسلات قبل نشر أي بيانات أو معلومات مزعومة تم نسبها للسفارة، مشيرة إلى أنها سنتخذ الخطوات لتصحيح الوضع.

يشار إلى أن السفارة السعودية بالعاصمة واشنطن، كانت قد رحبت في وقت سابق بالنتائج الخاصة بتحقيقات الهجوم على القاعدة الجوية في قاعدة “بنساكولا بولاية فلوريدا الأمريكية” في ديسمبر الماضي، مؤكدة على تعاون المملكة بشكل كامل مع السلطات الأمريكية خلال التحقيق، وتقديم الدعم والتنسيق من أجل لحماية المواطنين السعوديين والأمريكيين من التهديدات الإرهابية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.