تحذير هام من الأرصاد بشأن حالة الطقس يومي الخميس والجمعة.. وبيان بدرجات الحرارة

في مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر القناة الأولى الفضائية المصرية، حذَّر المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور “إبراهيم عطا”، المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية من التقلبات المتوقعة في درجات الحرارة اليوم الخميس 13 فبراير وغداً الجمعة 14 فبراير 2020، حيث يسود طقس حار خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

الأرصاد تنصح المواطنين بتوخي الحذر

أكد المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية على استمرار نشاط الرياح، ولكنها أقل حدة نوعاً ما، ووجه نصيحته للمواطنين بضرورة الحرص على ارتداء الملابس الشتوية طوال اليوم، مع ضرورة توخي الحذر أثناء القيادة خاصة في أوقات الشبورة الكثيفة على الطرق خلال الساعات المبكرة من الصباح.

طقس اليوم

تشهد كافة مناطق الجمهورية اليوم الخميس 13 فبراير ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة مقارنة بالأيام الماضية، حيث يسود طقس مائل للدفء نهاراً شديد البرودة ليلاً على جميع الأنحاء.

كما تشهد معظم المناطق ظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة، والرياح معتدلة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غداً الجمعة 14 فبراير

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود غداً الجمعة 14 فبراير 2020، طقس دافئ نهاراً على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، مائل للحرارة على الغردقة وجنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد نهاراً، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

الأرصاد الجوية
حالة الطقس اليوم وغداً

درجات الحرارة غداً الجمعة

المنطقة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 12 24
الوجه البحري 12 24
السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 12 20
السواحل الشمالية الغربية 11 19
الغردقة وجنوب سيناء 14 27
شمال الصعيد 09 25
جنوب الصعيد 10 29
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.