تحذير من حالة الطقس في السعودية غدا الاثنين .. درجة الحرارة تتراجع

حالة الطقس غدا الاثنين في السعودية من المتوقع أن تشهد استمرار التراجع في درجة الحرارة مع ظواهر جوية استثنئاية تتمثل في الرياح السطحية المثيرة للغبار والأتربة وذلك بحسب ما توقعت به الأرصاد عن حالة الطقس يوم غد الاثنين في السعودية.

حالة الطقس غدا في السعودية

وبحسب تقرير الأرصاد الجوية حول حالة الطقس غدا الاثنين في السعودية فمن المتوقع أن توالي درجات الحرارة انخفاضها على معظم مناطق المملكة،
في حين يستمر تأثير العوالق الترابية والاتربة المثارة التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية تمتد الى منطقة نجران وسماء غائمة جزئيا على المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من منطقتي تبوك والجوف .

حالة الطقس وحركة الرياح السطحية

وتوقعت الأرصاد أن تكون حركة  الرياح السطحية غدا على البحر الأحمر، شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18-40 كم/ساعة في حين يكون ارتفاع الموج من متر إلى مترين أما على الخليج العربي فمن المتوقع أن تكون شمالية غربية بسرعة 25-48 كم/ساعة على الخليج العربي.

درجة الحرارة المتوقعة غدا

أما عن درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية المتوقعة غدا على معظم المدن السعودية فسوف تشهد تدن في درجة الحرارة إلى أقل من المعدلات السنوية مع استمرار موجة البرد الشديدة على السعودية خلال هذه الفترة حسب الجدول التالي :
المدينة العظمى الصغرى
مكة 33 16
المدينة المنورة 28 11
الرياض 23 10
جدة 29 18
الدمام 24 15
أبها 20 10
تبوك 25 06
بريدة 22 08
حائل 20 05
الباحة 20 08
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.