تحدي لعبة بنت الكلب يتصدر الترند السعودي

بنت الكلب هو اسم أطلقه السعوديون على لعبة يابانية بسيطة لكنهم أخفقوا في التعامل معها بشكل لافت ما جعلهم يطلقون عليها وصف بنت الكلب في إشارة منهم إلى صعوبة هذه اللعبة التي لا يتم تحميلها على الهواتف الذكية.

طريقة لعبة بنت الكلب

يتم الدخول على رابط لعبة بنت الكلب ( https://www.gamedesign.jp/sp/balls/) ثم البدء في اللعب حيث تقوم فتاة صغيرة بإلقاء المربعات ويكون مطلوب من كل لاعب أن ينجح في صف 4 مربعات من ذات اللون بشكل أفقي أو عمودي أو مائل.

ترند بنت الكلب

وصعد وسم بنت الكلب إلى الترند السعودي بل واحتل المركز الأول في قائمة الوسوم المتداولة اليوم على موقع تويتر ما أثار الجدل حول جدوى هذه اللعبة والفائدة التي يمكن أن يحصل عليها اللاعب من صف 4 مربعات في اتجاه واحد في وقت تعاني فيه السعودية من ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا الجديد.

وقام العديد من المغردين بمشاركة النتيجة التي حققوها في لعبة بنت الكلب حيث اعتبر البعض أنها سهلة للغاية فيما اشتكى البعض الآخر من صعوبتها وصار التحدي الأكبر  هو أن تقنع غيرك بجدوى ممارسة هذه اللعبة.

وعلى المدى المنظور يبدو أن هذه الألعاب ستكون لها تواجدا على الساحة السعودية نظرا للعزل المنزلي وتفعيل ميثاق العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا حيث تم تعطيل الدوام وفرض حظر التجول في السعودية لمدة 21 يوما لمواجهة انتشار كورونا في السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.