تحدي كاس العالم PUBG MOBILE 2019 في موسم الرياض موعد البدء وأسعار التذاكر وخطوات التسجيل

لأول مرة تستقبل المملكة العربية السعودية على أرضها كأس العالم لتحدي اللعبة الشهيرة ببجي موبايل 2019، و تبقى أيام قليلة على بدء التحدي، ومازالت الفعاليات مستمرة بموسم الرياض بالمملكة، وتعد بيجي موبايل من أشهر الألعاب الإلكترونية التي حازت على شعبية كبيرة في جميع دول العالم بين اللاعبين حيث يبحث الكثير هذه الأيام عن موعد بدأ الكأس لتلك التحدي، وكيفية الحصول على حجز التذاكر؛ فمن خلال مقالنا نوافيكم بالتفاصيل.

PUBG MOBILE · ‏٧‏ ساعات ·    ثلاث أيام فيها العديد من الفقرات المشوقة، من بينها حضور الفنان Alan Walker! احجز مقعدك و شجع فريقك في تحدي كأس العالم PUBG MOBILE!
PUBG MOBILE
· ‏٧‏ ساعات ·
ثلاث أيام فيها العديد من الفقرات المشوقة، من بينها حضور الفنان Alan Walker! احجز مقعدك و شجع فريقك في تحدي كأس العالم PUBG MOBILE!

تحدي كاس العالم PUB MOBILE 2019 الشهيرة

تعد لعبة ببجي واحدة من الألعاب الإلكترونية التي نالت شهرة، وشعبية كبيرة منذ عام 2017، وقد احتلت الموبايلات بطريقة غير مسبوقة فأصبحت الأولى على سابقيها من الألعاب الإلكترونية الأخرى، وملخص اللعبة يكمن في مائة لاعب يهبطون من طائرة تهيم، وتحلق فوق جزيرة بعيدة بمظلات ثم تبدأ المواجهة بين اللاعبين كي يفوز في نهايتها شخص أو فريق، وقد قامت المملكة السعودية باستقبالها لكأس العالم ببجي موبايل، وكان ذلك حدثًا رائعًا، ومميزًا نال إعجاب محبي الألعاب الإلكترونية خاصة، والجميع عامة.

 ثلاث أيام فيها العديد من الفقرات المشوقة، من بينها حضور الفنان Alan Walker! احجز مقعدك و شجع فريقك في تحدي كأس العالم PUBG MOBILE!
تحدي كأس العالم PUBG MOBILE 2019 في موسم الرياض
تحدي كأس العالم PUBG MOBILE 2019 في موسم الرياض

موسم الرياض يعلن عن مواعيد كأس العالم لتحدي النجوم ببجي 2019

نوفي اليكم بدأ وانتهاء فعاليات موسم الرياض بالمملكة السعودية لكأس العالم ببجي موبايل؛ حيث تبدأ أولى الفعاليات يوم الخميس الموافق 12 من ديسمبر 2019، وتنتهي يوم السبت الموافق 14 من ديسمبر 2019، ويشارك في التحدي 16 فريقًا من مختلف دول العالم، أيضًا 16 فريقًا من الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وسيربح الفائز جائزة تقدر بمليون ريال سعودي؛ لذلك ستكون مواجهة عملاقة، ومثيرة من نوعها، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وحتى الساعة الثانية عشر مساءًا، فإذا كنت حريصًا على المشاركة، والحضور إليك طرق الحصول على التذاكر، وكيفية حجزها، وقيمتها.

طرق الإشتراك والتسجيل الخاص ببجي موبايل

لرغبة الكثير في الحجز، والاشتراك هناك عدة مواقع تستطيع الحجز من خلالها ، وهي كالأتي:

  • الحجز عبر موقع TICKET MX.
  • الحجز من خلال موقع فيرجين ميجاستور.

أسعار التذاكر الخاصة بكأس العالم ببجي موبايل 2019

تختلف قيمة التذاكر على حسب الفئات المشاركة في كأس التحدي ببجي، وتصنف كالأتي:

  • فئة الشخصيات العامة VIP  ب 400.
  • البلاتيني  ب  250.
  • الذهبي  ب  150.
  • الفضي  ب  80.
  • البرونز  ب  50.

وبذلك نكون قد استوفينا لكم كل ما يخص بكأس العالم ببجي اللعبة الإلكترونية الشهيرة وفعاليات موسم الرياض بالمواعيد وطرق الحجز أسعار التذاكر نتمنى لكم مشاركة سعيدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.