تحديد موعد صرف رواتب مارس للعاملين بالدولة.. وتحذير من “المالية”

أعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن صرف رواتب شهر مارس الجاري للعاملين في مختلف الجهات الإدارية بالدولة سيكون في المواعيد المقررة، إذ تكون متاحة بماكينات الصراف الآلي، بدءًا من يوم الثلاثاء المقبل 24 مارس.

وتعمل الحكومة على الانتظام في صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة في مواعيدها الرسمية التى تبدأ في آخر 5 أيام من كل شهر ميلادي، وذلك لنحو 6 ملايين موظف يتقاضون رواتبهم عن طريق التحويلات المصرفية والكروت البنكية.

تحديد مواعيد صرف رواتب شهر مارس الجاري للعاملين في الدولة

وفي إطار تحديد مواعيد صرف رواتب شهر مارس الجاري للعاملين في الدولة، أضاف الوزير أنه جرى التنبيه على مديري الحسابات بالجهات الإدارية بسرعة الانتهاء من إجراءات تسجيل الرواتب المستحقة للعاملين، على منظومة الدفع الإلكتروني في موعد أقصاه نهاية الخميس الماضي، بتاريخ استحقاق يوم 24 مارس الجاري.

ويترقب الملايين من المصريين العاملين بالقطاع الحكومي موعد صرف رواتبهم الشهرية، فيما حذّر وزير المالية العاملين في الدولة، من التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مؤكدًا ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد، بحيث يقومون بتعقيم أيديهم قبل وبعد عملية صرف المرتبات إلكترونيًّا، بما يحافظ على صحتهم.

تحديد موعد صرف رواتب مارس للعاملين بالدولة.. وتحذير من "المالية" 1

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت مساء أمس الجمعة، تسجيل 29 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًّا لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، مشيرة إلى أن إجمالي العدد الذي جرى تسجيله في مصر بكورونا هو 285 حالة، من ضمنهم 39 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل و8 حالات وفاة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.