تحديد مواعيد مبارتي الأهلي والزمالك في كأس مصر

قامت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالإعلان عن مواعيد كل من مباراة النادي الأهلي، ومباراة نادي الزمالك المقبلة في دور الـ32، وذلك ضمن بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

مواعيد مبارتي الأهلي والزمالك

ومن الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، كانت قد حددت موعد مباراة القلعة الحمراء أمام نادي بني سويف في مسابقة كأس مصر لدور 32 يوم الثلاثاء القادم الموافق 3 ديسمبر 2019، وذلك على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وقد جاء ذلك عقب إجراء القرعة الخاصة بدور الـ32 في بطولة كأس مصر، ظهر يوم أمس الأحد، الموافق 24 نوفمبر 2019، في مقر الاتحاد بالجزيرة، وقد جاء ذلك بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز، وكذلك الأندية المتأهلة إلى هذا دور الـ32.

موعد مباراة الزمالك والشرقية القادمة

وفيما يخص مباراة النادي الأبيض فمن المخطط أن يواجه نادي الشرقية، في فعاليات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر ديسمبر 2019، في ستاد القاهرة الدولي، على أن تكون المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، ويذكر أن الزمالك يلعب بدور الـ32 مباشرة، لكونه واحد من فرق الدوري الممتاز الثمانية عشرة، الذين يشاركون في البطولة بداية من هذا الدور.

كما تجدر الإشارة إلى كون مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، تتم في الفترة بداية من يوم الإثنين الموافق 2 ديسمبر 2019 حتى يوم الأحد الموافق 8 ديسمبر القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.