تحديث”PUBG Mobile 0.15.5: Royal Pass Season 10″يتضمن خريطة TDMجديدة و أسلحة ومزايا جديدة

قامت PUBG Mobile في الثامن من نوفمبر الجاري 2019، بتعيين تحديث PUBG Mobile 0.15.5: Royal Pass Season 10 الجديد على لقب المعركة الشهيرة، حيث أنه قبل بدء تشغيل الإصدار الأخير، أصدر مطورو الألعاب ملاحظات التصحيح الرسمية للتحديث، مع إبراز ميزات العناوين الرئيسية مثل خريطة جديدة وأسلحة وسيارة جديدة.

سيستغرق تحديث PUBG Mobile 0.15.5  نحو 210ميغابايت تقريبًا على Android و 200ميغابايت على أجهزة iOS، و197ميغابايت على أجهزة الكمبيوتر المكتبي لمستخدمي المحاكي، علاوة على ذلك، لن تقوم Tencent بهدم الخوادم للصيانة على الرغم من أن التحديث يضيف المزيد من التحسينات والترقيات إلى اللعبة.

تفاصيل تحديث PUBG Mobile 0.15.5

يقدم أحدث إصدار من لقب المعركة الملكي الشهير Royal Pass Season 10، والذي يحمل عنوان “The Fury of the Wasteland”، حيث سيتم تزويد اللاعبين بأسلحة وسيارات وجلود جديدة تحت عنوان الصحراء أثناء تقدمهم خلال موسم مرور رويال العاشر، كما سيتم مكافأة الأشخاص الذين يشترون ممرRoyal بالعناصر الإضافية والجلود الحصرية التي تحمل طابع الصحراء.

أضاف مطورو PUBG Mobile خريطة أطلال جديدة لوضع Team Death match Mode، وهي غابة مطيرة أساسًا ذات نباتات كثيفة تحيط بأنقاض خريطة سانهوك، وسوف يتفاعل اللاعبون في مواقع عشوائية في هذه الخريطة الجديدة، مما يجعلها أسلوبًا مثيرًا في اللعب.

يتضمن التحديث الجديد مدفع رشاش MP5K حصريًا لخريطة فيكيندي، ويتميز هذا النوع من الأسلحة، إنها تطلق ذخيرة من عيار 9 ملم عند 900 دورة في الدقيقة ولها معدل ضرر يبلغ 33، كما يمكن تجهيز MP5K بالعديد من الملحقات، بما في ذلك المعدات التكتيكية، المنظار، كاتم الصوت، ومشاهد الليزر.

كما تقدم PUBG Mobile 0.15.5 أيضًا سيارة جديدة، تسمى زيما، وهي حصرية لشركة فيكيندي، وهي عبارة عن مركبة تسير على الطرق الوعرة متخصصة في تضاريس فيكيندي الثلجية، تبلغ سرعتها القصوى 115 كم / ساعة مع سعة جلوس أربعة وتحل محل سيارة واز على الخريطة.

أحدث إصدار من PUBG Mobile يجلب نظام الرفيق الممتع للغاية إلى طريقة اللعب مع فالكون، كما سيكون اللاعبون قادرين على نقل قناطرهم إلى ساحة المعركة ويمكنهم حتى جمع المواد وشظايا المصاحبة لاستردادها.

كما أضافت الـ devs أيضًا شخصية جديدة إلى اللعبة، وهي شخصية سارة مهندسة سيارات، ويمكنها أن تقلل من تلف السيارة عند القيادة أو ركوب أي مركبة في أوضاع EVO.

كان هناك بعض التغيير في توافر أوضاع Arcade، وتقوم شركة Tencent بإنزال المنطقة المصغرة مؤقتًا، بينما سيكون وضع المطابقة السريعة متاحًا في جميع الأوقات الآن، ومن ناحية أخرى، سيكون Sniper Training متاحًا في أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت والأحد، بينما ستظهر لعبة War Mode يومي الثلاثاء والخميس والسبت والأحد.

PUBG Mobile 0.15.5 تحديث سجل التغيير

  • Royal Pass Season 10: Fury of the Wasteland
    – جميع المكافآت الجديدة
    – تم إعادة تشغيل الطلبات ويمكن الآن منح Royal Pass موهبة.
    – يمكن الآن استخدام بطاقة ترقية Royal Pass Upgrade مباشرة في صفحة Pass Upgrade.
    – تحسين واجهة المستخدم لرويال باس
  • نظام الموسم:
    تمت إضافة مكافآت بطاقة حماية الطبقة إلى طبقات Platinum و Crown، وذلك بعد الوصول إلى فئة Ace، كما يمكن للاعبين كسب نجم واحد لكل 100 نقطة يكسبونها، ومن ثم يتغير الرمز مع عدد النجوم كالتالي:

    – النحاس: 1-5 نجوم
    – الفضة: 6-10 نجوم
    – الذهب: 11 نجوم أو أكثر

  • مكافآت لاعب جديد لمدة 8 أيام:
    – تم تحديث مكافآت لمدة 8 أيام للاعبين الجدد لإضافة التشطيبات والمسارات وقسائم الصناديق الكلاسيكية والمكافآت الأخرى.
  • تحسينات قناة التوظيف في الفريق:
    – تمت إضافة متطلبات المستوى واللغة لتوظيفات الفريق حتى يتمكن لاعب التوظيف من تعيين شروط الفريق، على سبيل المثال يمكن للاعبين فقط في الفئة الفضية أو أعلى الانضمام.
    – أضيفت ميزة التصفية التي تسمح للاعبين بمشاهدة تعيينات الفريق بناءً على الوضع / الخادم / الميكروفون واللغة.
  • تحسينات العشيرة:
    – تمت إضافة حالة عضو العشيرة إلى العشيرة لإظهار حالتها الحديثة، ويتضمن ذلك النتائج المتميزة لأعضاء العشيرة، حيث وصلت أعلى مستوياتها أولاً إلى أفضل الإنجازات / العناوين / العناصر، ومشتريات RP، والمشاركة في أحداث معينة، وامتيازات Clan Perks التي صدرت، وما إلى ذلك.
    – تحسين Clan Chat لإضافة شريط جانبي لعضو العشيرة في نافذة الدردشة وعرضها دردشات العشائر، وتجنيد الفريق، ووضع العضو.
    – تمت إضافة بوابة تصنيفات العشائر في صفحة العشيرة التي يتم عرضها على اللاعبين الذين لم ينضموا إلى العشيرة حتى يتمكنوا من عرض تصنيفات العشائر قبل الانضمام إلى إحدى العشائر.
    – عدلت قواعد المكافآت الجماعية من تدريب العشيرة والتي يطلب من ما لا يقل عن xx من أفراد العشيرة إكمال التدريب لجمع المكافآت.
    – زيادة القدرة على العشائر التي هي المستوى 6 أو أعلى.
  • توصيات فريق المتابعة للمهام:
    – تدعم مهام فريق العمل الآن العناصر المنبثقة التي تساعد اللاعبين على دعوة لاعبين آخرين إلى الفرق بسرعة، بالإضافة إلى المراسلة السريعة والصديق ودعوة بنقرة واحدة، وما إلى ذلك
    – يمكن لعمليات التوظيف في مهام فريق المتابعة الآن حيث يتم إرسالها في قناة العشيرة بحيث يمكن للاعبين دعوة المزيد من اللاعبين لفريقهم.
    – تقديم الدعم للبعثات اليومية، ورويال باس البعثات اليومية، ورويال باس للبعثات التحدي الأسبوعية.
  • الإخطارات:
    – ستظهر الدعوات المعلقة لفريق المتابعة في الإشعارات.
  • تحسينات القائمة الرئيسية:
    – تم تحسين الوقت اللازم لدخول المتجر والحصول على اللوازم.
  • نظام Charisma:
    – تم تطبيق نظام Charisma في وضع عدم الاتصال في الوقت الحالي وسيتم إعادة تشغيله بعد إجراء المزيد من التعديلات.

يمكن أن يأتي نظام العشيرة إلى PUBG على جهاز الكمبيوتر

قامت شركة Player Unknown’s Battleground بعرض أحدث تحديثاتها فقط، ولكن قد يكتشف الباحثون الذين يركزون على المستقبل بالفعل ما يمكن أن يكون التالي في إصدار الكمبيوتر الشخصي من لعبة Battle Royale(العشائر.).

استنادًا إلى المعلومات الموجودة في عدد من الملفات، أبلغ Player IGN على Twitter أنه سيكون من الممكن وجود ما يصل إلى 20 لاعبًا في عشيرة، مع أسماء عشيرة تتراوح بين 2 و 15 حرفًا وعلامات أقصر تعمل بين 2 و 4 أحرف. لن تكون العشائر مجانية، لكن يبدو أن هناك رسومًا مقابل تلك الإضافة.

كما تشير الملفات أيضًا إلى وجود بعض عناصر “السيرة الذاتية” و “المجندين” في النظام، مما قد يعني أن على اللاعبين إرسال إحصائيات اللعب الخاصة بهم إلى عشيرة حالية من أجل إثبات أنفسهم جديرين بالانضمام، على الرغم من دقة كيفية عمل هذا العنصر، ليس واضحاً تماماً في الوقت الراهن.

نتيجة العثور على ملصق “no clan” في لوحة المتصدرين للعبة، اقترح Player IGN أن نظام العشيرة يمكن أن يكون جزءًا من وضع الترتيب الجديد للعبة، كما تم تقديم العشائر في النسخة المحمولة من اللعبة قبل أكثر من عام، وهي ليست قفزة كبيرة لتخيلهم وهم يعملون في أجهزة الكمبيوتر وإصدارات وحدة التحكم. عندما (وإذا) قد يتم تقديمها، ومع ذلك، لا يزال مجهولا، بينما قد يكون من المفيد إعداد قائمة مختصرة من الأسماء والشعارات والأعضاء قيد الإعداد الآن.

Pubg Mobile تقوم بحظر المتسللين والهاكر من اللعبة

ظهر مؤخراً وخاصة على أجهزة الكمبيوترPC، الكثير من اللاعبين الذين يقومون بأساليب الاحتيال في اللعب، وذلك من خلال بعض من برامج الهاكر، التي تساعدهم في القضاء على كافة الأخصام المتواجدة معهم أثناء اللعب، مما يؤدي إلى حدوث قلق ونفور من بعض اللاعبين تجاه اللعبة، لذلك قام موظفي الأمان بلعبة ببجي، بمتابعة تلك الأحداث والقيام بتحديث جميع الأنظمة لمكافحة جميع حيل المتسللين في اللعبة، حيث تقوم بمراقبة أساليب اللعب، ومن ثم حظر جميع الحسابات التي تنتهك حقوق اللعب النظيف.

يعد التنقل وإطلاق النار في اللعبة أمرًا سهلاً للغاية باستخدام مفاتيح التنقل الافتراضية على الشاشة، تم تصميم أنشطة مثل الشراب ، والقفز ، والجلوس ، وإعادة التحميل … بمفتاح افتراضي صغير على الشاشة، لن تضطر إلى تذكر كل واحد من الاختصارات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!.

القيادة هي أيضا مثيرة للاهتمام للغاية وليس صعبا مثل إصدار الكمبيوتر

يتم إعادة تصنيع الأسلحة والعناصر والمعدات بنسبة 100 ٪ من الأصل، تنقسم العناصر مثل القبعات والدروع والحقائب إلى 3 مستويات مختلفة ؛ كلما ارتفع مستوى، والمزيد من الدروع والفضاء، المياه العذبة يمكن أن تلتئم وتسرع …

في جميع الأوضاع الثلاثة: لاعب واحد ، ثنائي ، فرق ، سرعة دائرة الموت أسرع بكثير من الأصل، لن يكون لديك متسع من الوقت لذا لا تنسَ الركض إلى وسط الخريطة إذا كنت لا تريد أن تتلاشى.

يضيف إصدار الهاتف المحمول أيضًا عددًا من الآليات الجديدة ، مثل: تسلق التصنيفات ، وتكوين صداقات مع أشخاص ، ومكافآت تسجيل الدخول اليومية ، وجوائز الحدث … مع هذه المكافأة ، يمكنك استخدام لإلغاء تأمين معدات جديدة لشخصيتك.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. A B I X o يقول

    شكرنا لعبة ببجي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.