تحديث يو واتساب 2020 “YoWhatsapp” على أندرويد مميزات حصرية احصل عليها الآن

تحديث يو واتساب في مفضلة بحث العديد من مستخدمي تطبيقات المراسلة الفورية مثل تطبيق واتساب الشهير، حيث يفضل جانب كبير استخدام تطبيق يو واتساب للحصول على المميزات المختلفة، ونتابع معكم تحديث يو واتساب اخر اصدار للحصول على مميزات رائعة، ونستعرض معكم عن طريق تحديث يو واتساب اخر اصدار لأن هناك العديد يبحثون عن تحديث يو واتساب باستمرار خلال الفترات الأخيرة.

في البداية يلزم عزيزي المستخدم الاحتفاظ بنسخة من تطبيق الواتساب الخاص بك حيث يتطلب الأمر مسح تطبيق واتساب من الهاتف واعادة تثبيت تطبيق يو واتساب الجديد للحصول على المميزات التي نوضحها، وخاصة ان تحديث يو واتساب أصبح مهماً للكثير من المستخدمين.

تحديث يو واتساب

يمكنكم الآن تحديث يو واتساب واضافة السمات المختلفة، للاستفادة من المميزات المختلفة التي يمنحها تطبيق يو واتساب الذي بات يفضله العديد من المستخدمين، حيث يعتبر يو واتساب أكثر مرونة لقبوله العديد من الحزم والاضافات والتعديلات المختلفة، والتي تناسب الكثير من هواة تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة الفورية.

مميزات تحديث يو واتساب

هنا العديد من المميزات لتحديث يو واتساب YoWhatsapp ومنها ظهور شريط “ستوري” اعلى النافذة، وخاصة بعد أن أصبحت ميزة “ستوري” تحظى بشعبية كبيرة ليس في الواتساب فقط، وإنما في مختلف التطبيقات الأخرى الخاصة بالتواصل الاجتماعي، كما هناك امكانية لتغيير الألوان والخلفيات لتكون مناسبة لأذواق الكثيرين.

ويستطيع مستخدم تطبيق يو واتساب تفعيل الرد التلقائي على الرسائل لمختلف الجروبات والأشخاص، امكانية ارسال الرسائل في المواعيد المحددة حيث يمكنكم ارسال رسالة خاصة في توقيت معين بعد ضبط وقت ارسالها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.