تحديث وضع الغابة الغامضة الجديد من ببجي PUBG MOBILE يحمل عدد من الميزات الخرافية

تستحوذ لعبة المغامرة والتشويق PUBG MOBILE علي شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وتتميز بالمشاهد الوقعية المثيرة التي تجعل اللاعبين يعيشون المغامرة الحقيقة، وقد حدث المطورين العاملين علي اللعبة تحديث جديد يسمي وضع الغابة الغامضة التي ينطلق خلال الأيام المقبلة بجرافك جديد ورسومات فيديو حديثة لتزيد المنافسة بين اللاعبين.

تحديث وضع الغابة الغامضة

يأتي تحديث الغابة الغامضة في ببجي بشكل جديد وإضافات ومميزات قوية لتزيد من حماس اللاعبين، ويتميز التحديث بتجربة فريدة من نوعها داخل الغابات المخيفة المليئة بالأشجار والأدغال والخضرة المتبعثرة في جميع أرجاء الخريطة، وسوف يتم إطلاق هذا التحديث علي خريطة Sanhok وبالأخص في الوضع الكلاسيكي الأكثر شعبية والمحبوب لدي الكثير من اللاعبين.

تحديث وضع الغابة الغامضة الجديد من ببجي PUBG MOBILE يحمل عدد من الميزات الخرافية 1

وتتميز الخريطة الكلاسيكية بالبيوت الكثيرة والأماكن المغمورة باللوت القوي، مما تجعل اللاعبين يفضلونها عن باقية الخرائط داخل اللعبة وهي من أشهر الخرائط وهي الخريطة الوحيدة التي تتيح تحديث الغابة الغامضة أو Jungle Adventure.

تحديث وضع الغابة الغامضة الجديد من ببجي PUBG MOBILE يحمل عدد من الميزات الخرافية 2

أهم وأفضل المميزات الجديدة لوضع الغابة الغامضة

يحمل التحديث الجديد من pubg الكثير من الإضافات والمميزات الجديدة التي تجعل اللعبة من أقوي وأفضل الألعاب الموجودة علي الساحة، ويأتي برموز استراتيجية وعدة حمايات وإصلاحات كثيرة ومضاف أشكال ورموز غامضة لتزيد من المنافسة بين اللاعبين والقتال علي خوض الكثير من المباريات لكسبها والصعود لأعلى المستويات وتحقيق الألقاب القوية.

تحديث وضع الغابة الغامضة الجديد من ببجي PUBG MOBILE يحمل عدد من الميزات الخرافية 3

ويتح التحديث أنوع كثيرة من الأشجار المختلفة المثمرة بالفاكهة المتبعثرة داخل الخريطة الكلاسيكية وأصبح تبديل الفاكهة باللوت القوي مثل الخوذة3 والسكوبات المختلفة والكثير من الذخيرة والمخازن الموسعة.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.