تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 0.16.5 للاندرويد والايفون

بعد أن شارف الموسم العاشر في لعبة ببجي موبايل على الانتهاء , فقد حان وقت تحديث اللعبة إلى الاصدار رقم 0.16.5 , حيث سيكون هنالك العديد من المميزات الجديدة الرائعة كما عودتنا الشركة وذلك في إطار تحسين جودة اللعبة وجذب المزيد من اللاعبين حيث أن لاعبيها وصلو إلى أكثر من 200 مليون لاعب على كافة المنصات حيث أنها تدعم منصة الاندرويد وايفون وبلاي ستيشن وXBOX ومحاكي للكمبيوتر , للتعرف على طريقة تنزيلها للكمبيوتر , اضغط هنا , كما أنها أصدرت نسخات عديدة للعبة مثل النسخة الكورية ذات المميزات الرائعة وتعتبر أفضل من النسخة العالمية ,لمعرفة المزيد عن النسخة الكورية , اضغط هنا , دعونا نتعرف إلى الإصدار الجديد الذي يحمل رقم 0.16.5 الذي يحمل الموسم الـ 11 لبطولة الرويال باس .

الإضافات الجديدة للتحديث 0.16.5 :-

  • إصلاح العديد من الأخطاء التي كانت ملحوظة في التحديث السابق .
  • الهدف الأساسي المعتاد لكل تحديث هو تقديم طرق جديدة للأستمتاع بطور الـرويال باس .
  • لم يصدر إعلان من المطورين عن وضع Extreme Cold Mode باعتباره ميزة قادمة على اللعبة .
  • وضع Extreme Cold Mode سيحتوي على عناصر أخرى مثل الحطب الذي سيكون ضروريًا للاعبين للبقاء على قيد الحياة من اللعبة. يصبح الحطب واحداً من الاشياء التي تقتنيها عند نزولك من الطائرة , قابلة للتحصيل إلى جانب العناصر المعتادة مثل الأسلحة والمدس والمعززات.
  • أيضا وضع Extreme Cold Mode سيحتوي على غارات جوية مكثفة أكثر من ما هي عليه بالمود العادي , هذه الغارات تكون بعد فترات قصيرة من الوقت ما يجعل المود أصعب .
  • الميزة الاهم في هذا التحديث أنه يحمل الإصدار المنتظر منذ إنطلاق اللعبة وهو الإصدار رقم 2.0 للخريطة الاساسية (Erangel).
  • التحديث 0.16.5 للعبة ببجي موبايل
    التحديث 0.16.5 للعبة ببجي موبايل

قد يهمك أيضاً :-

إكتشف الجديد لكل تحديث للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE قبل الجميع

خطوات الاحتراف في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

فيديو توضيحي للتحديث 0.16.5 من القناة الرسمية لببجي موبايل على يوتيوب :-

موعد نزول التحديث 0.16.5 :-

التحديث سيكون متاح للتنزيل في اليومين المقبلين , الموسم الحادي عشر 11 سيبدأ يوم الجمعة القادم بتاريخ 11/7/2020 وبالتحديد الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت السعودية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.