تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد

لعبة ببجي موبايل الجديدة 2019 هي لعبة لاقت رواجا بين شرائح مختلفة من البشر، لذا إن نظرنا إلى أعمارهم فأقبل على لعبها الأطفال والمراهقين وشاركهم ذلك الكبار، ومن حيث الجنسية فهي لعبة عالمية بمجرد أن تصبح لاعبا بها تكون هي نافذتك للتعرف واللعب مع أشخاص أخريين من دول وقارات تبتعد عنك آلاف الأميال، هي لعبة متوفرة على أجهزة الحاسوب بشكل مدفوع وعلى الموبايلات بشكل مجاني، فما هو تحديث لعبة ببجي موبايل الجديدة 2019 .

3 معلومات لا تعرفها عن لعبة ببجي

قبل أن نتطرق إلى تحديث لعبة ببجي موبايل الجديدة 2019 سوف نأخذك في رحلة استكشافية تزيد معرفتك بلعبة ببجي ولعلها هي نفسها الأسباب التي جعلت المستخدمين لتلك اللعبة يزيدون تعلقا بها يوما بعد يوم.

1- من هو مؤسس لعبة ببجي؟ بما أنك تداوم على ألعاب الحاسوب ومستخدم للبرمجيات سيكون من الرائع أخذ فكرة عن مصممين تلك الإنجازات، يرجع تصميم وتطوير لعبة ببجي إلى Brendan Greene، البالغ من العمر 43 عاما ذو جنسية إيرلندية.

لعل هذا التميز الذي وصل إليه في تلك اللعبة بعدما قام بتصنيع العديد من الألعاب والتي فشلت معظمها، بينما ببجي لاقت رواجا هائلا مما ساعد بريندان على كسب ثروة طائلة وصلت إلى 200 مليون دولار خلال أربعة أشهر فقط من إطلاق اللعبة.

2- السيارات في ببجي مهمتها إيصالك للمكان الذي تريده  بسرعة كبيرة وهذا ما تنجح فيه وخاصة في منطقة الـ zone ولعل ما يقع فيه الكثيرين هو الحيرة في اختيار السيارة التي تناسب تلك المنطقة تحديدا.

اخر تحديث ببجي
اخر تحديث ببجي

لذا  نرشح لكم  The Dacia مع إتاحة فرصة اختيار سيارات ووسائل نقل أخرى في اللعبة فتلك السيارة تسير بسرعة 129 Km/h مع إمكانية ركوب 4 أشخاص بها مما يتيح فرصة ركوب فريق كامل بالمقارنة بسيارات أخرى التي لا تستقبل غير ثلاثة أشخاص فقط، السيارة مغطاة لذا توفر حماية أكبر من تلقي الرصاص والتعرض للأذية، لها أربعة نوافذ تساعد اللاعب في الخروج من إحداها والتصويب على اللاعبين الأخريين.

تحديث بابجي الاخير
تحديث بابجي الاخير

3- لعبة ببجي تقوم على فكرة البقاء ودائما يجب أن يبقى مقاتل واحد أو فريق واحد، وهذا يحدث بعد ولوجك إلى مساحة أرض مع مجموعة من المقاتلين ومحاولتك  في البقاء للنهاية بقتلك للآخرين.

الجديد هنا أن تلك اللعبة تم استلهام فكرتها من فيلم ياباني أسمه (Battle Royal) وتدور أحداث الفيلم عن اختطاف 50 طالب ياباني يدرسون في المرحلة الثانوية ويلقون في أرض قاحلة، وللنجاة يجبرون على مقاتلة بعضهم البعض ليخرج منهم واحد فقط حي بعد ذلك الصراع، هنا الجائزة هي العودة إلى الحياة الطبيعية; وقصة الفيلم مقتبسة في الأصل من رواية يابانية تحمل نفس أسم الفيلم وقد نشرت عام 1999 ميلادية.

تحديث لعبة ببجي موبايل الجديدة 2019

بعد التعرف على تلك المعلومات التي تزيد معرفتك بلعبتك المفضلة يمكننا التطرق الآن إلى تحديث لعبة ببجي موبايل 2019، لدعوة أصدقائك يجب عليك تحديث لعبة ببجي موبايل إصدار 0,16,0 وذلك للتمتع بالإضافات الجديدة التي تساعدك وتزيد من متعة تلك اللعبة، ويجد الإشارة إلى أن التحديث الجديد قد يحتاج إلى 0.67 جيجا بايت حتى مع إختلاف الأنظمة التي تعمل عليها اللعبة.

تحديث ببجي 2019
تحديث ببجي 2019
تحديث ببجي الجديد 2019
تحديث ببجي الجديد 2019

تحديث لعبة ببجي سوف يتيح لك قفل صندوق الموت عند تعرضك للموت حتى لا يأخذ المنافس الصندوق الخاص بك، بالإضافة إلى تلك الميزة تمت إضافة زر مباشر يقودك للعب من مرة أخرى دون أن تحتاج إلى الخروج من اللعبة والدخول إليها من جديد، تلك المميزات وأكثر سوف تحصدها عند تنزيل الإصدار الجديد من اللعبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.