تحديث لعبة ببجي موبايل اخر اصدار تعرف علي طريقة التحديث الجديد للعبة pubg mobile

ننشر تفاصيل تحديث لعبة ببجي موبايل اخر أصدار، حيث نشر الحساب الرسمي للعبة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر التحديث الجديد للعبة pubg mobile علي الموقع الرسمي ومتجر جوجل بلاي ستور الإلكتروني علي شبكة الأنترنت، وذلك لكي يستطيع مستخدمي أنظمة الاندرويد للكمبيوتر تشغيل لعبة pubg mobile على الحاسوب مجانا للأجهزة الضعيفة.

كما يتوافر نسخة تحديث لعبة ببجي على الايفون والتي تعمل علي أنظمة الاي او اس أو iOS، والتي تعمل علي جميع أنواع أجهزه الايفون الجديدة والقديمة، حيث تسعي لشركة المنتجة للعبة بوبجي العالمية Tencent Games لتوفير كافة النسخ حتي يستمتع جميع اللاعبين من الشباب والبنات من اللعبة الالكترونية الرائعة التي حازت علي أعجاب الكثيرون من شبابنا في الوطن العربي والعالم.

تحديث لعبة ببجي موبايل اخر أصدار

نقدم لمتابعي موقع اليوم الإخباري كيفية تحديث لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر من خلال الفيديو التالي، والذي يوضح خطوات تشغيلها علي نظام تشغيل أندرويد أو نظام تشغيل iOS، حيث تم إضافة تحسنيات جديدة ورائعة علي اللعبة يمكن الاستمتاع بها عقب تثبيتها علي هاتفك المحمول.

رفقنا لحضراتكم مقطع فيديو يوضح شرح طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل بطريقة سهلة جدا وبسيطة، وذلك حتي نسهل الأمر علي جميع المستخدمين ومحبي اللعبة، علما بان مساحة اللعبة حاولي 1.7 جيجا بايت، وأما بخصوص مساحة ذاكرة الهاتف يجب أن تصل بحد ادني نحو 2 ميجا بايت.

يمكن لإصحاب أجهزة Playstation 4 و Xbox One تشغيل لعبة بوبجي بكل سهولة من خلال توصيل هذه الأجهزة بشبكة الأنترنت بشكل مجاني، حيث يمكن تثبيت التطبيق مخصص لذلك لكي تتمكنوا من اللعب بكل سهولة ويسر، كما يمكن لمستخدمي Android و iOS أيضا الاستمتاع بهذه اللعبة من اجل الاندماج في التعامل مع استراتيجية اللعبة للحصول علي المميزات الرائعة بداخلها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.