رابط تحديث بيانات المتقاعدين العراقيين عبر هيئة التقاعد الوطنية بالعراق

استمارة تحديث بيانات المتقاعدين عبر  هيئة التقاعد الوطنية هي استمارة إلزامية أصدرتها هيئة التقاعد الوطنية العراقية لتحديث البيانات الخاصة بالمتقاعدين العراقيين سواء من المدنيين أو العسكريين وأعلنت الهيئة أنه سيتم تحديثها بشكل سنوي تحت مسمى شهادة الحياة السنوية، كما أعلنت الهيئة أن تلك الشهادة سيتم تطبيقها بداية من العام القادم 2020 وبشكل سنوي سيتم طرحها ليقوم المستفيد بتحديث البيانات الخاصة به الكترونيا دون الذهاب إلى مقر الهيئة.

تحديث بيانات المتقاعدين

أطلقت هيئة التقاعد العراقية استمارة لتحديث البيانات الخاصة بالمتقاعدين على مستوى جميع المحافظات العراقية وطالبت الهيئة بضرورة دخول المتقاعدين على الموقع وتحديث البيانات الخاصة بهم في إطار حملة تحديث بيانات المتقاعدين 2019.

تسهيلا على المواطنين ونتيجة الظروف الصحية الخاصة بهم تعمدت هيئة المتقاعدين أن يكون تحديث البيانات عن طريق الموقع الرسمي للهيئة أي بشكل الكتروني حيث يتمكن المتقدم من تحديث بياناته بشكل الكتروني سهل خالي من التعقيد.

ووفرت هيئة التقاعد رابط لتحديث بيانات المتقاعدين على النحو التالي رابط تحديث بيانات المتقاعدين الإلكتروني حتى يتمكن المتقاعد من الحصول على حقه من الراتب التقاعدي وفق أليات الهيئة الجديدة برؤية 2020.

تحديث بيانات المتقاعدين

تبذل الحكومة العراقية جهدا كبيرا لإعطاء من يستحق من غير القادرين أو الفقراء أو العاطلين عن العمل مساعدات مالية أو توفير فرص عمل لهم بقدر الإمكان لضمان حياة كريمة لهم ففي هذا الإطار لاتنسي الحكومة العراقية من خدم البلاد لتعمل على توفير أكثر سبل الرعاية والراحة للمتقاعدين لضمان راتب شهرى مستمر ومتواصل ببيانات جديدة كل عام لتتم عملية تحديث بيانات المتقاعدين دون تعب أو إرهاق عليهم خاصة أن معظمهم من كبار السن وغير قادرين على الحركة أو التنقل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.