تحديث بيانات المتقاعدين | موقع هيئة التقاعد الوطنية بالعراق

تحديث بيانات المتقاعدين قبل نهاية العام الجاري 2019 مهم لجميع المستفيدين من راتب التقاعد سواء من الذين يقيمون داخل العراق او خارجها، وكذلك الورثة، ولهذا دعت هيئة التقاعد الوطنية جميع المستفيدين الى ضرورة الدخول على رابط استمارة تحديث بيانات المتقاعدين 2019 والعمل على إضافة وحفظ البيانات التي تطلبها استمارة تحديث معلومات المتقاعدين بالعراق، حيث هناك إجراءات وقوانين جديدة وتعديلات على رواتب المتقاعدين يتم تطبيقها وفقاً للإحصائيات مع مطلع العام الجديد 2020.

والجدير بالذكر أن هيئة التقاعد الوطني أطلقت استمارة إلكترونية خاصة لعملية تحديث بيانات المتقاعدين حتى نهاية 2019، حيث هناك بيانات يجب على المواطنين تعبئتها، حيث تقوم اللجان التي حددتها هيئة التقاعد الوطنية على فرز الطلبات المعلومات المقدمة من استمارة تحديث بيانات المتقاعدين للتأكد من واقعيتها.

طريقة تحديث بيانات المتقاعدين

الاستمارة الالكترونية التي حددتها هيئة التقاعد الوطنية تطلب عدة بيانات مختلفة يجب على جميع المواطنين المستفيدين من راتب التقاعد تعبئتها. بالتالي تتم عملية تحديث بيانات المتقاعدين من قبل المستفيدين بصفة شخصية من خلال اي جهاز كمبيوتر في المنزل او غيره، حيث لا توجد صعوبة تحديث معلومات المتقاعدين بالعراق، واذا تم ظهور علامة (*) فهذا يعني ضرورة تعبئة هذا الحقل، وعند ظهور علامة ? فهذا يدل على إدخال معلومات خاطئة، ويجب ادخال اسم الدولة التي يقيم بها المستفيد من هيئة التقاعد الوطنية وذكر اسم الدولة اذا كان يقيم خارج العراق.

معلومات تحديث بيانات المتقاعدين

هناك العديد من المعلومات يجب إدخالها في عملية تحديث بيانات المتقاعدين الموجودة بالاستمارة والتي نوضحها لقرائنا.

  • معلومات شخصية (الاسم الأول – اسم الأب – اسم الجد – الاسم الرابع – اللقب).
  • بيانات اسم الأم.
  • بيانات الهوية.
  • بيانات عنوان السكن والإقامة.
  • بيانات المهنة.
  • أسئلة (نعم /لا).

    هيئة التقاعد الوطنية
    رابط استمارة تحديث معلومات المتقاعدين

رابط استمارة تحديث بيانات المتقاعدين

والآن يمكنكم الدخول على رابط تحديث بيانات المتقاعدين والدخول على رابط استمارة تحديث بيانات المتقاعدين “https://pension-app.com/insertpage.aspx” والبدء في ادخال البيانات المطلوبة والعمل على تسجيل وتخزين معلومات المتقاعدين عبر استمارة هيئة التقاعد الوطنية العراقية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.