تحديث بيانات الخدمة المدنية “بياناتي الوظيفية” حدث بياناتك الآن عبر الموقع الجديد “www.mcs.gov.sa”

تحديث بيانات الخدمة المدنية أصبح في حيز البحث لدى الكثير من الموظفين حيث أصبح الآن من السهل تحديث بيانات الخدمة المدنية الكترونياً، حيث يستطيع المواطنين إجراء تحديث البيانات الوظيفية عبر موقع وزارة الخدمة المدنية في أي وقت وبأي مكان عبر الانترنت، وبالتالي نستعرض لكم طريقة تحديث البيانات عبر الخدمة المدنية، فتحديث البيانات للموظفين يعطي الأحقية في الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها وزارة الخدمة المدنية.

كما أن بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية تعطي خطوات سهلة في عملية تحديث بيانات الخدمة المدنية وسوف نستعرض لقرائنا عن طريقة تحديث البيانات عبر موقع الخدمة المدنية.

طريقة تحديث بيانات الخدمة المدنية

يمكنكم الآن تحديث بيانات الخدمة المدنية باستخدام بياناتك في ابشر وبالتالي يتوجب عليك الدخول على خدمة “تحديث بيانات الخدمة المدنية” وكتابة رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ورمز التحقق ومن ثم الدخول إلى الخدمة.

ثم الدخول على “خدمة بياناتي” وسوف تظهر البيانات الشخصية عبر المنصة، ثم يتوجب عليك اختيار (الجهة الحالية – السلم الوظيفي – المرتبة) ثم استكمال المؤهلات العلمية وتأتي الخطوة الأخيرة في الموافقة على الإقرار والتعهد بصحة البيانات المدخلة.

ملاحظات تحديث بيانات الخدمة المدنية

يرجى التوضيح أن تحديث بيانات الخدمة المدنية لأحد الأغراض التالية (تحديث البيانات للتقاعد – تحديث البيانات للتصحيح) حيث انه اذا كان الغرض من تحديث بيانات الخدمة المدنية للتقاعد فتكون هناك أولوية لتنفيذ العمل، حتى لا تتأخر الاستحقاقات للتقاعد، وبعد إرسال الطلب سوف يتم ظهور مجموعة مختلفة من الخدمات ومنها خدمة بياناتي حيث تستطيع من خلالها متابعة طلب تحديث بيانات الخدمة المدينة للتعرف على حالة الطلب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.