تحديث ببجي 0.15.5 الموسم العاشر يأتي بخريطة الأطلال الجديدة للمباريات المميتة القوية

تحديث ببحي الجديد اصدار 0.15.5 الموسم العاشر  يأتي بمميزات ممتعة وفرية للمستخدم، حيث أعلنت PUBG MOBILE توفر التحديث الجديد بداية من 8 نوفمبر 2019 وقد نزل بتحديث ببجي موبايل شدات للاعبين ويتطلب تحديث لعبة ببجي للموسم العاشر توفر 0.12 جيجا بايت من مساحة التخزين لانظمة اندرويد ومساحة 0.24 جيجا بايت من التخزين لاجهزة iOS تأتي خريطة الأطلال الجديدة في لعبة ببجي موبايل بأوضاع قوية حماسية للاعبين، وسوف تشعر بالتحدي المملت باللعب على هذه الخريطة، كما يأتي تحديث ببجي بإضافة المركبة زيما التي تتمتع بثبات كبير على الصخور والمنحدرات.



تحديث ببجي 0.15.5 الموسم العاشر

أبرز الإضافات في تحديث ببجي الجديد هى خريطة الأطلال المميتة والتعديلات التي تم إدخالها على المعدات والأدوات الخاصة باللاعبين، حيث تعتبر السيارة زيما من اقوى السيارات ذات السرعة الفائقة والأكثر ثباتاً على الأرض على المرتفعات والصخور المنحدرات.



وتتطلب خريطة الأطلال في تحديث ببجي موبايل مجموعة كبيرة من التخطيط والتكتيك للاعبين لخوض مباراة تنافسية، بالإضافة إلى أن الخريطة كبيرة الحجم، والنجاح والنجاة في لعبة ببجي بوضع خريطة الأطلال يتطلب تنسيقاً قوياً بين اللاعبين، وجمع اكبر قدر من المعدات المستخدمة في المواجهة.

تحديث ببجي Royale Pass الموسم العاشر

تم اضافة ازياء خاصة في تحديث ببجي الموسم العاشر والتي تسمى ازياء نهاية العالم، وبالتالي يستوجب عليك اكتشاف المزيد من المحتوى المضاف في تحديث ببجي الموسم العاشر نوفمبر 2019 للاستمتاع بتجارب مثيرة.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد