بعد تأجيل تحديث pubg mobile.. إليك الموعد الجديد لنزول تحديث 0.17.0 القادم والمميزات والحجم

أصبحت لعبة ببجي موبيل من أهم الألعاب الألكترونية على مستوى العالم، حيث تضم اللعبة ملايين اللاعبين، ويهتم هؤلاء اللاعبين بأخر التحديثات التي تصدرها الشركة المصنعة للعبة، وكان من المنتظر أن تطلق اللعبة تحديث 0.17.0 في يوم 12 فبراير الجاري، لكن تفاجئ عشاق اللعبة بعدم نزول التحديث حتى الآن.

وخرجت شركة ببجي ببيان توضيحي لبيان أسباب عدم نزول التحديث، وقالت أن السبب هو انتشار فيروس كورونا، حيث من المعروف أن لعبة pubg لعبة صينية والقائمين على التحديث مقرهم الرئيسي في الصين، وتعاني الدولة في هذه الأونة من فيروس كرورونا الخطير الذي فتك بعشرات المواطنين حتى الآن.

الموعد الجديد لنزول تحديث ببجي 0.17.0 الجديد

من المتوقع نزول التحديث الجديد للعبة حسب البيان في شهر مارس القادم، ولم يتم تحديد يوم معين لنزول التحديث، لكن ستقوم اللعبة بإعلام لعبيها عبر القناة الرسمية لببجي على يوتيوب مع معاينة له، ووعدت الشركة المصنعة بأحداث وإضافات جديدة داخل اللعبة في تحديث 0.17.0 القادم، مساحة التحديث من المتوقع أن تكون 1 جيجا بايت أو 1.5 جيجا بايت.

ببجي موبيل
ببجي موبيل

فقدت لعبة pubg أعداد كبيرة من لاعبيها لصالح العاب أخرى في الفترة الأخيرة خصيصاً، وذلك بسبب انتشار سرقة الحسابات في اللعبة فبعد أن يبزل اللاعب مجهود كبير يتم إختراق حسابه من قبل بعض الأشخاص، ووعدت اللعبة بحل هذا الأمر في السيزون 12 الجديد وتحديث 0.17.0.

مميزات التحديث الجديد للعبة pubg mobile

من المميزات الجديدة التي تم الكشف عنها في النسخة Beta للعبة ببجي:

  • إضافة مدينة الملاهي مزودة بالعاب حقيقة وليست جرافيك.
  • إضافة سلاح الدروب الجديد “DBS”.
  • إضافة ميزة الـ Replay بالتحديث القادم وهي إضافة ممتازة.
  • طور “البقاء” الجديد، يشبه الكلاسيك ولكن يحتوي على صيد للحيوانات وطبخ للأكل وتجنب العواصف حتى الفوز .
  • تم تغيير سيارات Erangel بموديلات مختلفة في البيتا.
  • سيتم إضافة خيار للتحكم بمستوى أصوات اللاعبين بالسكواد.
مميزات التحديث الجديد للعبة pubg mobile
مميزات التحديث الجديد للعبة pubg mobile

سوف تجري في التحديث الجديد تعديلات على سلاح الـ UZI، حيث سوف يتم تجديد الشكل وفتحة التصويب، وتقليل الإهتزاز وزيادة المدى، تركيب ريدوت وهولو، وهكذا نكون قد تابعنا آخر أخبار تحديث ببجي القادم إصدار 0.17.0 وموعد نزول التحديث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.