تحديث ببجي موبايل الجديد اصدار 0.17.0 يأتي بإضافات مثيرة وأسطورية تعرف الآن على تحديثات PUBG MOBILE0

لا تخلو ببجي من المفاجآت التي تقدمها، وخاصة في عمليات التحديثات التي تطلقها اللعبة، واخيراً نستعرض معكم أبرز تسريبات تحديث لعبة ببجي موبايل التي ينتظرها الكثير، حيث تم إدخال بعض التعديلات والإضافات الجديدة على اللعبة، ومن أبرزها نزول مدن جديدة باشكال مميزة، مع وجود “لووت” مميز، هذا بالاضافة الى الادوات الجديدة التي نزلت باللعبة، كما أعلنت ببجي النسخة الكورية عن هدايا مجانية لمختلف اللاعبين في العديد من الدول العربية.

تحديث ببجي يأتي بمدن جديدة

أبرز الإضافات في اللعبة هى نزول مدن صغيرة في اللعبة، واحيانا تظهر بالثلج أو بالضباب، وهى مثيرة بشكل كبير هذا بالاضافة الى امكانية شراء المعدات واللوت من خلال ماكينات المشروبات الموجود بالمدينة.

تحديث ببيج الجديد يمنحك الطيران من مدينة الألعاب

ضمن الإضافات مدينة العاب “الملاهي” حيث يمكن الجلوس على كرسي الألعاب الذي يقوم بالارتفاع بك، وهو يمنح اللاعب الطيران بشكل مثير جداً، حيث يمنحك ارتداء زي الطيران بجلوسك على كرسي الذي يدفعك للأعلى للانتقال من مكان الى آخر.

تحديث ببجي
نزول مدينة جديدة

ماكينات اللوت بالمنازل

يمكنك تحديد ماكينة اللووت الموجود بالمنزل في لعبة ببجي وذلك حين سماعك للموسيقى الهادئة، أمام المنزل فهذا يشير الى وجود ماكينات اللوت التي جاء بها تحديث ببجي 0.17.0 الإصدار الجديد من اللعبة. تحديث ببجي موبايل

العاب مثيرة في تحديث ببجي الجديد

يمنح تحديث ببجي امكانية اللعب والتصويب في مدن الألعاب للحصول على معدات حصرية، وذلك بالذهاب الى مدينة الألعاب ثم لعبة التصويب، التي تلقي عليك عدة كرات مع احتساب عداد الوقت، وبحسب سرعتك في التصويب تحصل على لووت عالي يمنحك القوة في اللعبة.تحديث ببجي الجديد

تحديث ببجي يعرفك طريقة موتك

أبرز اضافات تحديث لعبة ببجي اصدار 0.17.0 أنه يمنحك طريقة معرفة كيف قام العدو بإصابتك وخروجك من اللعبة، حيث يمكنك الرجوع بعد الموت لإعدادات اللعبة، وتستعرض اللعبة الطريقة التي أصيب بها العدو، حيث تعرض لك فيديو من 20 ثانية يوضح كيف صوب عليك الخصم ليتناول الفيديو المشهد من وجهة نظره.

تغير لون الزون في ببجي اصدار 0.17.0

أيضاً من الإضافات المثيرة للعبة ببجي موبايل ضمن التحديثات الجديدة أنه يمنحك خاصية تغيير لون الزون من خلال الذهاب الى الاعدادات وضبط تلك الخاصية باختيارك لون الزون المناسب لك.

ببجي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.