تحديث ببجي موبايل الجديد اصدار 0.17.0 السيزون 11 يأتي بقناصة فريدة جربها الآن في تحديثات “Royale Pass” للعبة “PUBG MOBILE”

تحديث ببجي الموسم 11 انتظره عدد كبير من مستخدمي لعبة ببجي موبايل في مختلف دول العالم، حيث أعلنت لعبة ببجي موبايل عن التحديث الجديد الذي يعتبر الأكثر إثارة وقوة عن سابقيه، فهناك مهارات وخدع واستراتيجيات جديدة سوف يجد اللاعبين متعة كبيرة في استخدامها مع تحديث لعبة ببجي موبايل إصدار 0.17.0 الذي يتم إطلاقه مؤخراً، هذا بالاضافة الى التطوير الذي تشهده أدوات المواجهة في لعبة ببجي، حيث يتم اقفال موسم ببجي القديم ليبدأ اللاعبين ومستخدمي لعبة PUBG MOBILE للاستعداد للتحديث الجديد.

والجدير بالذكر أن مسابقة لعبة ببجي موبايل العالمية ذات الجوائز القيمة التي تصل الى مليون دولار سوف يتم المشاركة بها بالتزامن مع إطلاق تحديث ببجي آخر اصدار حيث يمكنكم التعرف على طريقة الاشتراك في مسابقة لعبة ببجي العالمية للحصول على فرصة لحصد جوائز مالية كبيرة.

تحديث ببجي موبايل 0.17.0

ينطلق الآن تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم 11 حيث يتم تحديث اللعبة داخلياً، ولا يتطلب تحديث ببجي الذهاب إلى متجر جوجل بلاي والعمل على تنزيل تحديث ببجي الجديد حيث يتم تحديث اللعبة الكترونياً.

تحديث ببجي يمنحك معالجة صديقك عن بعد

جاء في التحديث الجديد للعبة ببجي معالجة صديقك في اللعبة عن بعد، وذلك بالذهاب اليه ورمي العلاج وهو ملقى على الأرض ومصاب، ليتم معالجته بصورة سريعة، وهذا أفضل لكثير من اللاعبين حيث كانت المعالجة في السابق قبل تحديث ببجي الجديد اصدار 0.17.0 تتم بالذهاب الى صديقك وانتظار بعض الثواني ليتم معالجته، وهذا قد يعرض اللاعب للإصابة من العدو.

إضافة قناصة جديدة في تحديث ببجي موبايل

تم اضافة عين القناصة القوية ضمن أدوات لعبة ببجي موبل، وهى قناصة تعتبر أكثر دقة وتصويب، وعلى جميع اللاعبين الحذر منها إذا وقعت في يد العدو، حيث انه يستطيع اصابتك بكل دقة من خلال التصويب نحوك.

حيث أن عين القناصة والقناصات الفريدة ستجعل ببجي موبال أكثر شراسة في الموجهة، وستكون الملاذ الأول للبحث عنها حيث تزيد اللاعب الذي يمتلكها قوة في تحديث لعبة ببجي الموسم 11 الذي انطلق مؤخراً، حيث تشعرك بالقوة حين تمتلكها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.