تحديث ببجي موبايل الجديد إصدار PUBG MOBILE” 0.17.0″ متاح الآن لأنظمة Android وiOS

تحديث ببجي متاح الآن بعد الإعلان الرسمي على إطلاق تحديث ببجي موبايل للاصدار الجديد 0.17.0 ليأتي مناسباً لرغبات تطلعات عشاق ببجي حول العالم، وقد مرت أيام قليلة من إعلان ببجي عن تحديث السيزون 11 مع بداية عام 2020، أصبح الآن بإمكان جميع المستخدمين إجراء تحديث ببجي موبايل لاخر اصدار  بدون تعطل اللعبة، حيث تأتي باضافات فريدة من نوعها منها معالجة صديقك عن بعد وقناصات وتسلق الجدران والعديد من الهدايا.

السيرزون 11 يحمل مود الشتاء أيضاً، ولكن بمميزات مختلفة واخيراً تم اطلاق تحديث ببجي موبايل الجديد اصدار 0.17.0 حيث أصبح بالإمكان الآن تحديث لعبة ببجي موبايل والاستمتاع بالمود الجديد من اللعبة.

تحديث ببجي يغير الخريطة

ظهرت تغييرات جدية على الخريطة لاضافة الجليد في العديد من الأماكن في خريطة ببجي بالتزامن مع دخول الشتاء، مع امكانية التزحلق على والسرعة في معالجة زميلك المصاب، وتطوير المعدات الهجومية والأدوات الدفاعية المستخدمة في لعبة ببجي موبايل لآخر اصدارها الجديد.

تحديث ببجي إصدار  0.17.0

هناك العديد من الشخصيات الجديدة التي أضيفت مع تحديث ببجي وبالتالي فإن تحديث ببجي يتطلب مساحة 120 جيجابايت لأنظمة Android وiOS وبالتالي فإنه لا يمكن ارسال دعوة الى اللاعبين إلا من خلال التحديث للإصدارات الجديدة، حيث تبدأ لعب ببجي موبايل الىن في إطلاق التحديثات الجديدة المنتظرة والمرتقبة من قبل محترفة لعبة ببجي موبايل في كافة الدول العربية والأجنبية.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. علوش يقول

    لم تتحدث البوبجي ما السبب

  2. RDAXBXNMASR يقول

    ابي تحدث البوبجي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.