تحديث ببجي السيزون 13 “تفاصيل سباق الموت Death Race وفتح الرويال باس”

تعمل إدارة لعبة pubg mobile على إطلاق تحديثات جديدة للعبة من فترة لأخرى.بهدف زيادة الانتشار حول العالم بعد أن حققت اللعبة مزيدا من الشهرة والشعبية في الوطن العربي.

وجاء التحديث الجديد للعبة ببجي مع إطلاق إمكانية العلاج من الجروح أثناء سير السيارة، بدون أن تتوقف.

تحديث ببجي الجديد

من المقرر إطلاق تحديث ببجي الجديد خلال أيام شهر يناير الحالي لعام 2020.وينطلق تحديث ببجي الموسم 11 مع إمكانية الافخاخ الشائكة، وتحسينات جديدة للقناصين.

يتضمن تحديث ببجي الموسم 11 مجموعة من المفاجآت الجديدة، إذ تحرص إدارة لعبة ببجي على جلب مزيد من التشويق والإثارة مع بداية 2020.

موعد تحديث ببجي الموسم 11

قررت إدارة ببجي إطلاق تحديث ببجي الموسم 11 مع بداية يناير 2020، وذلك تحديدا في 10 يناير القادم.يترقب عشاق ببجي الموسم الحادي عشر التحديث الجديد بفارغ الصبر، من أجل الاستمتاع بالمميزات الجديدة للعبة.

أسلحة ببجي الموسم 11

يشمل تحديث ببجي الموسم 11 مجموعة من المميزات والإضافات الجديدة.يأتي في مقدمتها الأسلاك الشائكة، ومزايا جديدة للقناصين، مع إتاحة السكن الناري، السكن الثلجي.ويمكن الحصول في دايموند على السكن MK 14 كما يمكن الحصول على سكن باراشوت.

سباق الموت

يعتبر سباق الموت هو أكبر مفاجأة ينتظرها عشاق اللعبة، استنادا إلى سلسلة الأفلام المشهورة Death Race.وتعتمد الفكرة الأساسية لسباق الموت على أن “البقاء للأقوى” عن طريق التالي:

  • يختار اللاعب ما يريد من عدة مركبات متعددة، لاستخدامها عند بدء القتال.
  • يتم إمداد المركبات بمجموعة من الأسلحة، سواء الأسلحة الخفيفة أو المتوسطة أو الثقيلة.
  • يبدأ القتال داخل حلقة “حلبة” مخصصة توجد في خريطة ميرامار.
  • يسمح بدخول 3 مركبات في حلبة القتال وذلك لفريق رباعي.
  • يشترط أن يقوم أحد الفرق بتدمير مركبات الفريق الآخر.
  • الفريق الفائز هو من يكمل السباق.

تحديث ببجي Season 11

جدير بالذكر أن تسريبات ببجي season 11 تم التحفظ عليها لأول مرة في تاريخ اللعبة.ويتضح من تسريبات لعبة ببجي الموسم 11 عن فتح الرويال باس 11 مع سكنات السيزون الحادي عشر الجديدة.

كما يتضمن التحديث الباراشوت الجديد، مع الإطار الجديد بخلاف المواسم السابقة.مع نزول أنماط جديدة من الأوزي والسيارات الجديدة، مع أزياء جديدة وصناديق جديدة.

كيفية تحديث السيزون 11 ببجي

جدير بالذكر ان طريقة تحديث السيزون 11 ببجي هي نفس طريقة التحديث السابق، ويمكن تحديث لعبة ببجي بالدخول على متجر جوجل والضغط على تحديث، او يمكن تحديث اللعبة من الداخل اذ تظهر ايقونة التحديث بعد نزول التحديث الجديد لعبة ببجي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.