تحديث ببجي لـ season 13 يتيح طريقة جديدة لاستخدام الطائرة والحصول على أحدث الأسلحة

تستحوذ لعبة PUBG Mobile شعبية كبيرة حول جميع دول العالم، لأنها تتميز بالمغامرة القتالية للبقاء أكثر وقت ممكن داخل ساحات المعارك المختلفة، ويأتي التحديث الأخير للعبة بالكثير من الإضافات والمفاجأة التي تزيد من رغبة اللاعبين في خوض الكثير من المباريات، ويضم التحديث الموسم الثالث عشر الذي يأتي بتغيرات جزرية مما يجعل اللعبة من أقوي ألعاب القتال الموجودة حاليا علي ساحة الألعاب الإلكترونية.

أبرز وأهم مميزات الموسم الثالث عشر الجديد

يأتي الموسم 13 للعبة المغامرة والتشويق ببجي موبايل بالكثير من المميزات والإضافات الجديدة التي تشجع اللاعبين وتحسهم علي اللعب لتزداد المنافسة بين الفرق علي لكسب المباريات والصعود لاعلى المستويات، ويحمل الموسم 13 تغير كلي في نمط وشكل اللعبة من المظهر الخارجي وتغير أصوات الموسيقي.

تحديث ببجي لـ season 13 يتيح طريقة جديدة لاستخدام الطائرة والحصول على أحدث الأسلحة 1

كما يحمل العديد من أشكال السكنات المختلفة التي تغير من شكل الملابس والأسلحة، وإضافة أشكال أقنعة و ومظلات هبوت بأشكال جديدة،وتغير أشكال البيوت وتزويد اللعبة بجرافك بجودة عالية. كما تم إضافة شات جانبي لحل المشكلات التي تواجه اللاعبين والاستفسار عن الصعوبات داخل اللعبة.

يهمك أيضًا:

تحديث ببجي لـ season 13 يتيح طريقة جديدة لاستخدام الطائرة والحصول على أحدث الأسلحة 2

مفاجأة وإضافات التحديث الأخير لببجي موبايل

ينتظر دائما الكثير من اللاعبين التحديثات الجديد التي تزود اللعبة بالعتاد القوي، التي تجعل المنافسة شرسة بين الأعداء والمنافسة علي كسب الألقاب الجديدة التي تجعل اللعبة أكثر تشويق وإثارة، وجاء التحديث الأخير للعبة حاملا الكثير من الإضافات والميزات الجديدة التي تجعل اللعبة ممتعة وتزيد من محبيها في جميع دول العالم، وزودت اللعبة بخريطة Karakin الجديدة التي علي أنفاق تحت الأرض.

تحديث ببجي لـ season 13 يتيح طريقة جديدة لاستخدام الطائرة والحصول على أحدث الأسلحة 3

ويضم التحديث سلاح جديد من نوعة يسمى P 90 يعمل بطلق 9 مللي الأحمر مزود بخزينة تطلق 40 بسرعة رهيبة ويسبب دمج عالي عند مواجه الأعداء، كما تم أخفاء أشكال الثلوج في جميع الخرائط، وإضافة أشكال العواصف الرملية الترابية متزامنة مع دخول فصل الصيف، وإضافة أشكال جديدة للسيارات مثل اللون الذهبي الجذاب، لتزيد من حماس اللعبين في أنجاز المهام اليومية للحصول علي سكن السيارة، وتم تغير أشكال خريطة Miramer وبعض خرائط اللعبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.