تحديث ببجي اصدار 0.17.0 يمنحك معالجة صديقك عن بعد والتسلق على الجدران بكل سهولة

يشهد تحديث ببجي موبايل الجديد اصدار 0.17.0 اضافات مثيرة وحصرية، خاصة بعد انتهاء الموسم العاشر من ببجي موبايل لندخل في الموسم الجديد 11 والذي يأتي بأكبر مسابقة بين اللاعبين والحصول على جوائز مالية ضخمة، حيث أعلنت ببجي رسمياً عن الاستعداد لإطلاق تحديث ببجي موبايل الجديد اصدار 0.17.0 مع تعديلات على الخريطة والمعدات الهجومية، وبالتزامن مع تحديث ببجي الجديد أعلنت ببجي موبايل عن مسابقة المليون دولار للاعبين حيث يمكنكم التعرف على جميع تفاصيل مسابقة ببجي وكذلك الشروط والأحكام قبل الاشتراك في المسابقة.

حيث وجهت ببجي موبايل اشعاراً للمستخدمين وحثهم على الاستعداد للمواجهات من خلال تحديث ببجي الجديد الذي يأتي بمميزات أكثر إثارة وقوة عن سابقيه.

اضافات تحديث ببجي

لا يخلو أي تحديث من ببجي من اضافات جديدة ممتعة ومن أبرز هذه الإضافات التي نستعرضها لكم.

  • تغييرات الشنطة والمظلات والأدوات.
  • إضافة لنقل قصتك من الموسم السابق الى الموسم الحالي.
  • سكنات الرويال باس.
  • تصوير السيلفي.
  • تغييرات على الخريطة.

تحديث ببجي الجديد اصدار 0.17.0 يمنحك التسلق على الجدران

جاء التحديث الجديد للإصدار الأخير بميزة رائعة للمستخدمين، حيث أعطى تحديث لعبة ببجي اصدار 0.17.0 الأخير صلاحيات للاعبين بالتسلق على الجدران لتكون اللعبة مثيرة لحد كبير.

معالجة زميلك المصاب عن بعد

مع انطلاق تحديث ببجي يمكن للاعبين إسعاف اصدقائهم المصابين من خلال رمي المعالجة وتوجيهها نحوهم دون الذهاب إليهم، حيث يتم على الفور معالجة المصاب، ويمكنكم التعرف على المزيد عن تحديث ببجي اصدار 0.17.0 وبعض المميزات التي جاء بها لتكون ببجي أكثر اثارة ومتعة.

مسابقة ببجي بالتزامن مع التحديث الجديد

بالتزامن مع إعلان ببجي عن تحديث السيزون 11 فقد أعلنت منذ أيام أيام عن مسابقة جديدة للاعبين وهى فرصة للفوز بجوائز مالية ضخمة تصل الى مليون دولار، يمكنكم معرفة طريقة الاشتراك والشروط والأحكام بالدخول على مسابقة ببجي 2020 والتعرف على كافة تفاصيل المسابقة الجديدة.

بابا نويل ضمن تحديث ببجي 0.17.0

كام أعلنت ببجي موبايل عن مجموعة رائعة لبابا نويل ضمن تحديث ببجي 0.17.0 حيث هناك العديد من الأدوات التي تتميز باللون الأحمر الوردي بالاضافة الى مساعد الجن في مجموعات بابا نويل التي تطرحها لعبة ببجي للمستخدمين والتي تستمر حتى 22 يناير 2020.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. kingxsaber يقول

    السلام عليكم ورحمة وبركاته
    والله عمري ما شحنت شحنت ونفسي اشحن بالله عليك ربحني
    اسمي kingxsaber
    5398131214

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.