تامر هجرس: أتمنى أداء شخصية عمرو بن العاص.. و”هغطي التاتو” (فيديو)

أثار الفنان تامر هجرس جدلا واسعا بعد تصريحات أدلى بها أمس الأربعاء، خلال حضوره ضيفًا في برنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الآن المخرجة إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”، بدلا من الإعلامية بسمة وهبة، التي انتقلت إلى قناة ON، بعد أزمة حدثت في البرمامج توقف على إثرها لمدة شهر بقرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد.

وأعرب هجرس، عن أمنيته في أداء دور شخصية عمرو بن العاص، مضيفا أنه بالنسبة لرسم الـ”التاتو” الذي يُغطي جسده، فهو ليس مشكلة، وإذا عمل الدور “هيغطي التاتو ويتقن اللغة العربية”.

حقيقة خلال تامر هجرس ومحمد رمضان

وبشأن ما تردد عن حدوث خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان وكريم السبكي، نفى تامر هجرس هذا الخبر، مضيفا أن كريم ورمضان تحمسا لمشاركته في فيلم الديزل، وبالنسبة لرمضان فهو نجم موهوب ومعجب بأغانيه، لكن الخلاف حدث على تغيير مساحة دوره في الفيلم لكنه أدى الدول دون مادي، حسب قوله.

تامر هجرس: أتمنى أداء شخصية عمرو بن العاص.. و"هغطي التاتو" (فيديو) 1

بداية المشوار

وقال هجرس إنه لم يندم على تصريح قاله وهو “مراتي مزة ولازم أفرجها للناس”، متابعًا “أنا بخرج وبسهر مع مراتي ولا توجد غيرة على الإطلاق”، كما ذكر أن الفنان خالد الصاوي أدى دوره في فيلم عمارة يعقوبيان، بطريقة مختلفة، وأكد أنه ليس لديه مانع من أداء دور “مثلي”.

وكشف تامر هجرس عن أنه بدأ مشواره “كومبارس” في كليب “آيس كريم في جليم” مع عمرو دياب بأجر 5 آلاف جنيه، كما أن مشواره بدأ في الفترة التي بدأ فيها النجم أحمد عز، من خلال مشاركتهما في عرض أزياء لبعض الكليبات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.