تامر حسني يعلن أسباب دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية وحصوله على الجائزة

تمكن النجم تامر حسني من أن يسجل نجاحاً جديداً يضاف إلى سجل تاريخه الفني والدخول إلى موسوعة الأرقام القياسية العالمية، فقد حصل الفنان تامر حسني على لقب أفضل فنان مؤثر على مستوى العالم ليدخل إلى موسوعة جينيس العالمية.

تامر حسني يدخل موسوعة جينيس

سجل الفنان تامر حسني اسمه في موسوعة الأرقام القياسية رسمياً للمرة الثانية، وحصل على لقب أكثر فنان مؤثر في العالم، وذلك بعد مشاركته الفعالة والمؤثرة في أكبر حملة للترع بالدم تقام على مستوى العالم.

ويذكر أن حصل الفنان تامر حسني على العديد من الجوائز خلال الفترة الماضية، وكان منها ثلاث جوائز مؤثرة ساعدته على الدخول مجدداً إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية وهي :

  • جائزة أول فنان عربي يضع بصمته في هوليوود.
  • جائزة “BIG APPEL” كأشمل فنان في العالم،
  • جائزة أول فنان مصري يحضر لبلده موسوعة جينيس ريكورد.

تامر حسنى يكشف كواليس دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية

قال الفنان تامر حسني أنه تم توجيه الدعوة إليه لتنظيم أول معرض لملابسه التي قدم بها أعماله، ليتم توجيه أموالها إلى الأطفال العرب المشردين في كافة أنحاء العالم، مشيراً إلى أن الهدف من هذا المعرض كان هدف خيري وقد أسعده كثيراً.

وأشار في مداخله هاتفية له على قناة أم بي سي مصر ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب أن سبب قبوله دعوة المعرض تم ترشيحه لنيل هذه الجائزة ودخوله إلى موسوعة جينس ريكورد، ليفوز فيها ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر بالعالم.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.