تابع .. خضوع الفنان “أحمد وفيق” لجراحة بالحنجرة في المغرب

نشرت نقابة المهن التمثيلية خلال الساعات الأخيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” خبر خضوع الفنان الشهير “أحمد وفيق” لجراحة مؤخرًا بدولة المغرب، وكانت الحراجة في الحنجرة والأحبال الصوتية وفقًا لما تم ذكره على موقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت النقابة خلال منشورها على الفيس بوك، أن الجراحة قد انتهت بالفعل وخرج الفنان من غرفة العمليات بعد نجاحها، ومن المتوقع عودته إلى القاهرة مرة أخرى خلال أيام قليلة.

ويذكر أن الفنان “أحمد وفيق” قد خضع لتلك الجراحة يوم الخميس الماضي “أول أمس”، وكانت الجراحة في مدينة كازابلانكا التابعة لدولة المغرب، وقد انتهت الجراحة بنجاح، ومن المقرر أن يعود الفنان إلى القاهرة بعد إتمام شفائه خلال أيام قليلة، حيث نصحه الطبيب المعالج بقضاء فترة إستجمام يستجمع خلالها قواه قبل العودة.

هذا ويذكر أن الفنان “أحمد وفيق” قد قدم خلال الفترة الأخيرة مجموعة من الأعمال الفنية التي حققت نجاح رائع ونالت إعجاب الجماهير، ومن تلك الأعمال “عوالم خفية”.

وجاء نص المنشور الذي نشرته نقابة المهن التمثيلية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” كالتالي: ” أجرى الفنان “أحمد وفيق” أول أمس الخميس عملية جراحية في الحنجرة والأحبال الصوتية، بالمملكة المغربية، وبالتحديد في مدينة كازابلانكا، ويعود “وفيق” إلى مصر خلال الأيام المقبلة عقب إتمام شفائه، وإنتهاء فترة الاستجمام التي نصحه بها الطبيب المعالج”.

نقابة المهن التمثيلية
نقابة المهن التمثيلية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.